شريط الأخبار

رئيس الزمالك: تبرع أبو تريكة "أكذوبة"

رئيس الزمالك: تبرع أبو تريكة أكذوبة
بال سبورت :  

القاهرة – خالد محمد/ سخر جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك من التقارير التي ترددت عن تبرع محمد أبو تريكة نجم وسط منتخب مصر والنادي الأهلي للقلعة البيضاء ضمن حملة التبرعات التي دعا إليها رئيس النادي من أجل دعم النادي.

وقال جلال إبراهيم في تصريحات له، أنه يكن كل احترام للنجم الكبير محمد أبو تريكة ويقدر مواقفه العظيمة، لكنه لا يعلم من أين جاء البعض بأن لاعب الأهلي قام بالتبرع للزمالك.

السخرية من الزمالك

وأضاف أن من يردد هذه التقارير يريد " السخرية" من نادي الزمالك ويبحث عن أي " فرقعة" إعلامية لأن أبو تريكة لم يقدم على هذا الأمر، ولكن هناك من يحاول عرقلة الحملة والسخرية منها من وقت لآخر.

وكشف أن هناك من يتربص بنادي الزمالك على طول الخط، وكثيرون يريدون عرقلة مسيرته بأي طريقة، لذلك فهم يبحثون دائما عن الشائعات ويرددونها بين الحين والآخر، ولكنهم لن ينجحوا في ذلك الأمر.

الحملة متواصلة

وختم بأن الحملة ستتواصل من أجل محبي وعاشقي القلعة البيضاء خاصة وأن الروح الجيدة التي أظهرها محبو الزمالك من خلال تبرعاتهم لناديهم تكشف مدى ارتباط الجماهير بناديها ورغبتها في الحفاظ على استقرار ناديها.

وكانت تقارير كثيرة ترددت بأن نجم الأهلي قام بالتبرع لنادي الزمالك ضمن حملة القلعة البيضاء لدعم النادي ماديا.

يذكر أن أبو تريكة دائما ما يساهم بنصيب كبير في التبرعات للمشاريع الخيرية، كان أبرزها التبرع بمبلغ مليون جنيه العام الماضي لصالح جمعيات خيرية ومستشفى سرطان الأطفال.

مواضيع قد تهمك