شريط الأخبار

الرماية الكويتية تحقق فضية اسيوية

الرماية الكويتية تحقق فضية اسيوية
بال سبورت :  

غوانغجو – وكالة بال سبورت/ أحرز منتخب الكويت الأحد فضية الدابل تراب ضمن مسابقة الرماية في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة في مدينة غوانغجو الصينية حتى 27 تشرين الثاني.

وجمع المنتخب الكويتي المؤلف من فهيد الديحاني وحمد العفاسي ومشفي المطيري 407 نقاط، وحل خلف المنتخب الصيني (414)، وأمام الهندي (403).

وأضاف المنتخب الكويتي فضية الحفرة المزدوجة إلى ذهبيتي وفضية الحفرة التي أحرزها ناصر المقلد والمنتخب وخالد المضف على التوالي، فضلا عن فضية محمد الرجيبي في البولينغ.

وجاء المنتخب الإماراتي رابعا برصيد 394 نقطة، والقطري خامسا وله 391 نقطة.

مشاركة عربية في الرماية

وشارك في مسابقة الدبل تراب مجموعة من الرماة العرب كان أبرزهم الإماراتي الشيخ جمعة آل مكتوم الذي حل ثالثا في التصفيات الأولية بعدما أصاب 138 طبقا بفارق 5 أطباق عن الصيني كيانغ بان الأول، وطبق واحد خلف الهندي رونجان سودي.

وجاء الكويتي فهيد الديحاني رابعا (137) والقطري حمد المري سادسا (136) والكويتي حمد العفاسي سابعا (136) والقطري رشيد العتبة ثامنا (136) والكويتي مشفي المطيري عاشرا (134).

واحتل الباقون مراكز متأخرة فجاء الإماراتيان احمد الضاحي وسيف الشامسي في المركزين العشرين والحادي والعشرين على التوالي أمام القطري مسعود العتبة (29) واللبناني وسام خليل الذي حل في المركز الثاني والثلاثين قبل الأخير بعدما حقق 111 إصابة.

وجاءت نتائج المنتخبات على أساس جمع النتائج الفردية لأعضاء كل منتخب.

ولم يتأهل إلى منافسات الفردي سوى الرماة الستة الأوائل.

مواضيع قد تهمك