شريط الأخبار

وصافة الدوري الأردني للفيصلي

وصافة الدوري الأردني للفيصلي
بال سبورت :  

فض الفيصلي حامل اللقب الشراكة بينه وبين البقعة وانفرد بالمركز الثاني بعد فوزه عليه 2-صفر على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في مدينة الزرقاء في ختام المرحلة السادسة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وسجل الفيصلي هدفي الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر القائد حسونة الشيخ ومؤيد أبو كشك في الدقيقتين الثانية والثالثة من الوقت بدل الضائع على التوالي، ورفع الفريق الفائز رصيده إلى 13 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الوحدات المتصدر، فيما وقف رصيد البقعة عند 10 نقاط.

وبقيت النتيجة سلبية حتى الوقت بدل الضائع في الشوط الأول رغم محاولات البقعة لافتتاح التسجيل وتصدت العارضة لتسديدة لاعبه إبراهيم أبو دلدوم من خارج المنطقة قبل أن ينتفض الفيصلي ويسجل هدفين في غضون دقيقتين.

وحمل الأول توقيع حسونة الشيخ الذي سدد كرة صاروخية من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس عماد الطرايرة، والثاني بعدما تابع انس حجي كرة طويلة من المدافع وسيم البزور ظن دفاع البقعة أنه في موقف تسلل فمررها على طبق من ذهب للمتحفز مؤيد أبو كشك الذي سددها في الشباك وسط احتجاج كبير.

شباب الأردن يستعيد توازنه

واستعاد شباب الأردن نغمة الانتصارات وحقق فوزا وكبيرا على ضيفه منشية بني حسن الوافد الجديد بخمسة أهداف نظيفة سجلهما عمار الشرايدة في الدقيقة 31 من ركلة جزاء وعبدالله ذيب في الدقيقة 55 وأحمد مرعي في الدقيقة 61 والمحترف الكونغولي كابالونغو في الدقيقة 75 وعمر غازي في الدقيقة 94 على إستاد مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة بعمان.

وعلى إستاد الأمير هاشم في الرمثا، حقق الحسين فوزه الأول هذا الموسم على حساب جاره العربي 3-2 في دربي الشمال.

وتقدم الحسين بهدف مبكر من ركلة جزاء عن طريق علي عقاب احتسبت إثر إعاقة مراد ذيابات داخل المنطقة من دفاع العربي في الدقيقة 12، وعزز التقدم بالهدف الثاني من تمريرة بينيه أرسلها علي عقاب إلى عمر عثامنة الذي راوغ الدفاع وحارس المرمى حمزة الحفناوي ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة 35.

وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول قلص العربي الفارق برأسية المدافع المتقدم عماد ذيابات الذي استقبل عرضية احمد غازي التي مرت فوق الجميع وعالجها في الشباك في الدقيقة 45.

وأضاف الحسين الهدف الثالث برأسية مراد ذيابات الذي طار خلف عرضية محمد العلاونة وزرعها في الشباك في الدقيقة 60، ورد العربي بالهدف الثاني عن طريق المحترف أبراهام مستغلا دربكة أمام المرمى إثر ركنية أحمد غازي سددها من بين أقدام المدافعين في مرمى محمد الزعبي في الدقيقة 65.

وتصدت العارضة لرأسية محمد بكار ومنعته من إدراك التعادل للعربي في الدقيقة 75.

مواضيع قد تهمك