شريط الأخبار

مظاهرات حاشدة ضد رئيس اتحاد الكرة المصري في مسقط رأسه

مظاهرات حاشدة ضد رئيس اتحاد الكرة المصري في مسقط رأسه
بال سبورت :  

القاهرة – محمد كرم / نظم عدد من جماهير نادي دمياط الرياضي مظاهرة ضد رئيس اتحاد الكرة المصري سمير زاهر في مدينة دمياط المصرية مسقط رأس زاهر، حيث ندد المتظاهرون من جماهير دمياط بتجاهل رئيس اتحاد الكرة لناديهم وتراجعه عن وعوده بتطوير ودعم النادي الذي ينافس حالياً في دوري الدرجة الثالثة المصري.

وعبر المتظاهرون عن غضبهم من زاهر بسبب الحالة المتردية التي وصل إليها النادي في الوقت الحالي وقاموا بالهتاف ضده ومطالبته بالرحيل عن الاتحاد المصري لاسيما أن زاهر هو أيضاً نائب برلماني في مجلس الشورى المصري عن مدينة دمياط.
وقامت أن أجهزة الأمن المصرية في المدينة بالتصدي للمتظاهرين لتحجيمهم حتى لا تتسع المظاهرات وتتسبب في حالة من الفوضى، وكان عدد كبير من جماهير رابطة مشجعي الأهلي المصري المعروفة بالألتراس قد تضامنت مع جماهير نادي دمياط وقاموا بتمزيق صورة زاهر.
من جانبه قال عمار فؤاد رئيس روابط مشجعي الألتراس الأهلاوي وأحد المنظمين للمظاهرة ضد زاهر إن رئيس اتحاد الكرة المصري تخلى عن نادي مدينة دمياط مسقط رأسه ويرفض الاستجابة لأي مطالب أو محاولات دعم تطلبها إدارة النادي، في حين أن النادي تحول إلى خرابة وأصبح مستقبله في خطر بعد أن وصل به الحال للمنافسة في دوري القسم الثالث.
وأضاف عمار أن هناك مشاكل متعلقة بالملاعب ورواتب اللاعبين والأجهزة الرياضية، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الذي يقدر جماهيره بالآلاف.
يُذكر أن نادي دمياط سبق وأن شهد مولد نجوم في كبار في سماء الكرة المصرية أهمهم حارس مرمي المنتخب المصري ونادي الزمالك عصام الحضري.

مواضيع قد تهمك