شريط الأخبار

إيقاف علاء صادق من التلفزيون المصري بسبب انتقاده لوزير الداخلية

إيقاف علاء صادق من التلفزيون المصري بسبب انتقاده لوزير الداخلية
بال سبورت :  

أصدر أنس الفقي وزير الإعلام المصري قراراً بإيقاف برنامجي "ظلال وأضواء" و"طاب مساؤكم" اللذين يبثان على شاشة "نايل سبورت" والقناة الأولى المصرية الى أجل غير مسمى بعدما قام الإعلامي د. علاء صادق بشن هجوم عنيف على الأجهزة الأمنية المصرية في برنامجه "ظلال وأضواء" نتيجة تقاعس رجال الشرطة في الدفاع عن عامل الأمن الذي تعرض للاعتداء بالضرب على أيدي جماهير الترجي في مباراة الأهلي والترجي في ذهاب الدور نصف النهائي بدورى أبطال إفريقيا.

وكان صادق قد وجه انتقادات لاذعة لوزارة الداخلية، خلال برنامجه، على خلفية تعرض بعض أفراد الأمن للضرب من جانب بعض مشجعي الترجي التونسي، خلال لقاء الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا، التي أقيمت الأحد الماضي باستاد القاهرة وانتهت بفوز أصحاب الأرض 2-1.

وقام عدد من جمهور الترجي بالاعتداء على شرطي مطافي خلال لقاء الاحد وهو الأمر الذي جعل صادق يطالب وزير الداخلية المصري حبيب العادلي بتقديم اعتذار للضابط الذي وقع عليه الاعتداء.

من جانبه قال علاء صادق في تصريحات نقلها موقع استاد مصر الالكتروني: "أحترم قرار التلفزيون المصري ومن حقه أن يدير اموره بالشكل الذي يراه مناسباً له"، مؤكداً ً"لا أشعر بأي ظلم، أنا أنتقد العديد من الاشخاص لهذا عندما يتم انتقاد ما اقوم به لابد أن أقبل".
وعن جهته القادمة، قال: "حتى الآن لا يوجد عرض من أي جهة".
وسبق لصادق أن عمل في قنوات "مودرن سبورت" و"المحور" والتلفزيون المصري.

مواضيع قد تهمك