شريط الأخبار

رابح سعدان ينضم للأعلام الرياضي كمستشار رياضي لقناة "كنال بلوس" الفرنسية

رابح سعدان ينضم للأعلام الرياضي كمستشار رياضي لقناة كنال بلوس الفرنسية
بال سبورت :  

أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري أن توقيعه عقداً مع مجموعة "كنال بلوس" الفرنسية لا يعني اعتزاله مهنة التدريب نهائياً.
ويأتي انتقال سعدان للتحليل الرياضي بعد أقل من شهر على تنحيه من تدريب المنتخب الجزائري بعد نتيجة التعادل بهدف مقابل هدف أمام منتخب تنزانيا في أول المباريات المؤهلة لكأس إفريقيا والعالم المقبلتين، وتم في وقت لاحق تعيين المدرب الشاب عبد الحق بن شيخة خليفة له.

وقال سعدان، إنه قبل بالعمل ضمن فريق المحللين لمجموعة قناة "كنال بلوس" الفرنسية بعد دراسته للعرض الذي وصله، وإنه سينطلق في عمله بداية الأسبوع المقبل، مبدياً سعادته لخوض تجربة جديدة خاصة مع مؤسسة عالمية معروفة باحترافيتها.
وأوضح سعدان أنه سيقوم بتحليل مباريات دوري المحترفين الجزائري التي تنقلها المجموعة الفرنسية على إحدى قنواتها (كنال بلوس-مغرب)، على أن يقوم محلل آخر من المغرب (الوزاني) بتحليل مباريات الدوري المغربي في انتظار توصل القناة لنفس الاتفاق مع التلفزيون التونسي لاحقاً.
ويأتي اهتمام مجموعة "كنال بلوس" بالدوريات المغاربية ضمن استراتيجيتها الجديدة لتوسيع دائرة انتشارها والسعي لكسب حصة في أسواق المنطقة المغريية.
وأكد سعدان أن امتهانه للتحليل الرياضي لا يعني أنه ترك التدريب، وأبدى استعداده لدراسة أي عرض جدي لاعتقاده أنه ما زال رجل ميدان وبإمكانه تقديم الكثير.

مواضيع قد تهمك