شريط الأخبار

ملف جدو يغلق بين الاهلي والزمالك وجدو يعتذر

ملف جدو يغلق بين الاهلي والزمالك وجدو يعتذر
بال سبورت :  

أُسدل الستار على أزمة مهاجم الأهلي ومنتخب مصر محمد ناجي جدو مع إدارة نادي الزمالك بالتصالح الودي الذي تم بين اللاعب والمسؤولين في المجلس الأبيض بمقر النيابة العامة، وذلك بحضور هشام عبد ربه محامي اللاعب ومعه محمد بهاء أبو شقة محامي نادي الزمالك، بالإضافة إلى اللاعب وعلاء مقلد مدير عام نادي الزمالك.
وتضمن التصالح أربع خطوات، أولها تنازل جدو عن التظلم الذي كان قد تقدم به لاتحاد الكرة المصري من أجل عدم تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح الزمالك وهي مبلغ المليون ومائتي ألف جنيه حيث تم الاتفاق على أن يقوم اللاعب بتسديد المبلغ لاتحاد الكرة ويقوم مجلس الزمالك باستلامه من خزينة الاتحاد، والخطوة الثانية هي تقديم اللاعب لاعتذار رسمي لمجلس الزمالك وجماهيره لما بدر منه في حق الأبيض في الفترة الأخيرة.
وكانت الخطوة الثالثة هي تقدم جدو باعتذار خاص لحازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك الذي كان اللاعب قد اتهمه في بلاغ رسمي للنائب العام بخيانة الأمانة، ثم كانت الخطوة الرابعة والأخيرة في التصالح هي تنازل مهاجم الأهلي عن البلاغ الذي كان قد تقدم به للنائب العام ضد علاء مقلد مدير عام الزمالك ووليد بدر إداري النادي ومعهم حازم إمام.
وبذلك يكون قد أُسدل الستار على مسلسل طالت حلقاته وشغلت الرأي العام شهوراً طويلة على خلفية انتقال اللاعب الدولي للأهلي، وإخلاله باتفاقه القديم مع الزمالك.

مواضيع قد تهمك