شريط الأخبار

شيكابالا يهرب من معسكر الزمالك بعد توقيعه لأندرلخت البلجيكي

شيكابالا يهرب من معسكر الزمالك بعد توقيعه لأندرلخت البلجيكي
بال سبورت :  

أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك استياءه الشديد من هروب صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا من معسكر الفريق.
وكان شيكا بالا قد تغيب عن معسكر الفريق الذي انطلق اليوم بالإسكندرية وذلك بسبب مشادة وقعت بينه والمدير الفني حسام حسن خلال مباراة الزمالك الودية مع فريق وادي دجله.

ويشار الى ان أن حسام عنف شيكابالا بشدة حيث قال له "كيف تقوم بالتوقيع لنادي آخر وأنت مرتبط مع الزمالك بعقد ممتد لموسم قادم وتكرر نفس ما فعله جدو!"، وأضاف له "نحن نلوم على جدو والآن أنت تكرر نفس الخطأ".
وأفادت مصادر من داخل الزمالك أن اللاعب بدأ يتمرد من أجل إجبار الإدارة البيضاء على الموافقة له للانضمام لصفوف نادي أندرلخت البلجيكي بعدما وقع له رسمياً.
وقال حسام حسن أن الزمالك ليس فريق النجم الأوحد وأنه لن يستطيع أي لاعب لي ذراع الجهاز الفني. مشيراً إلى أنه سوف يقوم بعقد اجتماع مع أفراد جهازه الفني مساء اليوم الثلاثاء من أجل توقيع العقوبة المناسبة على شيكا بالا لهروبه من المعسكر.
وأضاف حسام أن الزمالك ليس له علاقة بتوقيع اللاعب للنادي البلجيكي وأن عقود شيكابالا مع الزمالك سليمة 100%، وسوف تُطبق عليه اللائحة وسواء وقع لأندرلخت أو لم يوقع.
على الجانب الآخر، تغيب القطري حسين ياسر المحمدي عن معسكر الزمالك بالإسكندرية بإذن مسبق من الجهاز الفني على أن ينضم للمعسكر لاحقاً.

مواضيع قد تهمك