شريط الأخبار

الزمالك يشكو جدو للأتحاد المصري

الزمالك يشكو جدو للأتحاد المصري
بال سبورت :  

تقدم نادي الزمالك المصري، بشكوى رسمية ضد لاعب الاتحاد السكندري محمد ناجي "جدو" للجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري لحفظ حقه فى اللاعب.
وعقد وفد نادي الزمالك و لجنة شؤون اللاعبين فى اتحاد الكرة اجتماعاً لبحث شكوى الزمالك بحق "جدو"، وانتهت بطلب مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عقود جدو الأصلية التى وقع اللاعب عليها للزمالك، وتم الاتفاق على أن يرسلها الزمالك يوم الإثنين المقبل، وأن يتم تسليم الزمالك إيصالاً من اتحاد الكرة لحفظ حقوق الزمالك فى العقود خوفاً من اختفائها.

يذكر أن جدو وقع أخيراً للأهلي مقابل 7 ملايين جنيه، فى الوقت الذى كان الزمالك يتطلع إلى ضم اللاعب بعد أن وقع على عقود انضمامه للفريق، وكذلك توقيعه على إيصال أمانة كورقة ضغط عليه من قبل الزمالك فى حال إخلاله بالعقود المبرمة، إلا أن "جدو" قال فى تصريحات الإثنين "أنه لا يخشى هذا الايصال، وأنه لم يوقع مع الأهلي إلا بعد أن أخل نادي الزمالك باتفاقه معه".
وتعهد وليد بدر، المدير الإداري للزمالك، بتفجير مفأجاة أثناء تقديمه شكوى ناديه الرسمية إلي الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تسجيل اللاعب جدو لاعب الاتحاد السكندري السابق، مؤكداً أنه قدم كافة الأوراق والمستندات التي تكفل حق نادي الزمالك في قيد اللاعب".
وأضاف "أن الزمالك يطالب في شكواه بقيد اللاعب في قائمة الفريق الثانية، كما سيطالب بتعويض مالي بقيمة مدة تعاقد اللاعب مع النادي والذي مدته 5 سنوات".
وينتظر مجلس الزمالك رداً من اتحاد الكرة، وفى حال عدم حصول الزمالك على حقوقه التى يطلبها من اللاعب سوف يقوم بتصعيد الأمر للفيفا.

مواضيع قد تهمك