شريط الأخبار

سعدان: لقد كانت تجربة أولى مفيدة وخسرنا أمام فريق عملاق

سعدان: لقد كانت تجربة أولى مفيدة وخسرنا أمام فريق عملاق
بال سبورت :  

أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري أن مشاركة "الخضر" في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في جنوب إفريقيا، حملت تجربة مفيدة للغاية بالنسبة للاعبين والمشجعين والجميع في بلاده، وذلك برغم الخروج من الدور الأول.

وأنهى "الخضر" مسيرتهم في البطولة، بعد خسارتهم اليوم الأربعاء أمام الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف، دفعهم لتذيل جدول المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة في مقابل تأهل كل من إنجلترا وأمريكا.

وقال سعدان في تصريحات أعقبت اللقاء :"لقد كانت تجربة أولى مفيدة لهذا الجيل .. لقد تعرض اللاعبون لضغوط كبيرة نتيجة لضرورة تحقيق الفوز في اللقاء الأخير، وهو ما أثر عليهم، لكنهم في النهاية خرجوا بخبرات كبيرة وملعومات كثيرة، سوف تفيدهم في القادم."

وأضاف " المباراة الأخيرة أمام أمريكا كانت قوية، والفريقان لعبوا باندفاع هجومي شديد في الربع ساعة الأخيرة .. لقد حصلنا على فرصة التقدم في بداية الشوط، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة، والحظ صاحب الأمريكان في الشوط الثاني .. على كل حال فقد قدمنا أداءً جيداً وخسرنا أمام فريق عملاق."

وتوج لاندون دونوفان نجم المنتخب الامريكي بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده علي المنتخب الجزائري بهدف للاشئ اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثه في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ظهر دونوفان صانع ألعاب المنتخب الأمريكي وفريق لوس انجليس جالاكسي بمستوى رائع علي مدار اللقاء , ونجح في تكليل مجهوده بهدف قاتل في مرمي الريس مبلوحي حارس المنتخب الجزائري في الدقيقه (90).

ويدين المنتخب الأمريكي لنجمه دونوفان في الصعود للدور الـ 16بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده للفوز علي المنتخب الجزائري.

وتصدرت الولايات المتحدة المجموعة بـ خمس نقاط وبفارق الأهداف عن إنجلترا التي تملك ذات الرصيد من النقاط، فيما جاءت سلوفينيا في المرتبة الثالثة بأربع نقاط، بينما تذيلت الجزائر المجموعة بنقطة وحيدة ودون أن تسجل هدفا واحدًا في حين استقبلت هدفين.

 

مواضيع قد تهمك