شريط الأخبار

الأهلي المصري يظفر بخدمات "جدو" ومحمد أبو السعود

الأهلي المصري يظفر بخدمات جدو ومحمد أبو السعود
بال سبورت :  

تعاقد الأهلي - بطل الدوري المصري مع حارس مرمى المنصورة محمد أبو السعود، مقابل 5 ملايين جنيه لمدة خمسة مواسم اعتباراً من الموسم المقبل، وذلك بعد ساعات من التعاقد مع نجم الاتحاد السكندري محمد ناجي "جدو"
وتشمل صفقة أبو السعود حصول نادي المنصورة على نسبة 25% من قيمة الصفقة في حال بيع الحارس خارجياً أو داخلياً خلال أول 3 مواسم، بحيث تنخفض النسبة تدريجياً بعد الموسم الثالث، بجانب إقامة مبارايتن وديتين لفريق الشباب بالنادي الأهلي مطعماً ببعض نجوم الأهلي مع فريق المنصورة يخصص دخلهما لصالح نادي المنصورة، بينما يحصل أبو السعود على مليون جنية في الموسم الواحد.
وأكد أبو السعود في تصريحات لـ"العربية.نت" أنه : يستطيع الآن فقط أن يخلد للنوم فى هدوء بعدما قضى أياما عصيبة للغاية فى الفترة الماضية بسبب عدم حسم انتقاله إلى النادى الأهلى .

وأكد حارس الأهلي الجديد "لا يخشى المنافسة إطلاقا مع أحد وجاهز للتحدى وأعلم أن الفريق به حارسين من أصحاب المستويات المتميزة شريف اكرامى وأحمد عادل عبد المنعم والمؤكد أن المصلحة ستصب فى النهاية لصالح الفريق نفسه .
من جانب آخر، كشف محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق والذى كان مكلفا بإنهاء الصفقة "أن الحصول على موافقة نادى المنصورة كان صعبا للغاية بسبب وجود انشقاقات عديدة داخل مجلس الإدارة بنادى المنصورة وهو ما تطلب الكثير من الوقت للوصول إلى الهدف المطلوب"
من جانب آخر وقع اللاعب محمد ناجى جدو رسميا للنادى الأهلى لمدة 4 سنوات اعتبارا من الموسم المقبل ليستعد هو الآخر للسفر إلى المانيا مع الفريق .
فى الوقت نفسه تجرى محاولات مع الظهير الأيمن لفريق الأهلى أحمد على لإقناعه بالموافقة على الانتقال إلى نادى الاتحاد السكندرى على سيبل الإعارة لمدة موسم واحد فقط فى إطار الصفقة التبادلية بين الأهلى والاتحاد السكندرى لضم جدو وذلك بعدما وافق هانى العجيزى على الإعارة لنادى الاتحاد وعطية البلقاسى على الانتقال النهائى فيما رفض رئيس نادى الاتحاد السكندرى محمد مصيلحى ضم حارس المرمى رمزى صالح الذى حصل على استغناء دون مقابل من جانب الأهلى .

وستوفر موافقة أحمد على للأهلى ما يقرب من مليونى جنيه حيث ربط محمد مصليحى ضم أحمد على على سيبل الإعارة لمدة موسم بتخفيض قيمة انتقال جدو إلى الأهلى من 7 ملايين إلى خمسة ملايين فى حال ضم أحمد على بينما يحصل على 7 ملايين والعجيزى والبلقاسى إذا رفض اللاعب أحمد على الانتقال إلى الاتحاد السكندرى .
من جهة أخرى يكثف النادى الأهلى مفاضاوته حاليا للحصول على خدمات مدافع الاسماعيلى المعتصم سالم لتدعيم خط دفاعه حيث وضع كهدف قادم بعد الانتهاء من صفقتى جدو وأبوالسعود .

مواضيع قد تهمك