شريط الأخبار

صناعة الجولف ونجومها يؤكدون التزامهم بمساندة بطولة مصر المفتوحة للجولف

صناعة الجولف ونجومها يؤكدون التزامهم بمساندة بطولة مصر المفتوحة للجولف
بال سبورت :  

القاهرة - أطلق الاتحاد المصري للجولف مؤخراً مجموعة من فرص الرعاية وعروض المشاركة في بطولة مصر المفتوحة للجولف التي ينظمها على أرض ملعب ميراج سيتي القاهرة للجولف خلال الفترة الواقعة ما بين 5 ـ 8 نوفمبر 2009.

وتأتي هذه المبادرة بالتزامن مع بدء لاعبي دوري التحدي الأوروبي للجولف بالعد التنازلي للمشاركة في بطولة مصر المفتوحة للجولف التي ستقام بحلة جديدة كلياً، وتعد واحدة من أقدم بطولات الجولف المفتوحة في العالم. وتبلغ قيمة جوائزها النقدية 200.000 دولار أمريكي.

وتوفر بطولة الجولف المصرية للشركات الراعية والشركاء المحتملين مجموعة واسعة من الفرص الترويجية لعلاماتهم التجارية، وفي الوقت نفسه، توفر عروضاً شيقة لفرق الجولف للمشاركة في بطولة المحترفين والهواة المصرية التي ستقام قبل انطلاق بطولة مصر المفتوحة للجولف.

وباتت عملاقة الأحذية العالمية "إيكو" (ECCO) أول شركة ترعى البطولة المصرية في خطوة تؤكد على ازدهار رياضة الجولف في مصر. وأعرب جيرارد بينت مدير الجولف في الاتحاد المصري للجولف، عن سعادته البالغة برعاية شركة "إيكو" للبطولة قائلاً: يسرنا الترحيب بشركة "إيكو" كأول راعي لبطولة مصر المفتوحة للجولف. إن الشركة مساندة قوية لرياضة الجولف الاقليمية فضلاً عن الدوري الأوروبي للجولف، فهي راعية لقب بطولة إيكو التي ستقام في الدانمارك في أكتوبر المقبل كجزء من دوري التحدي الأوروبي للجولف. وتساند "إيكو" أيضا سفراء علامتها التجارية لاعب بطولة الرايدر كب الشهير كولن مونتغمري، واللاعبين توماس بيورن وثونجشاي جايدي وجون بيكرتون.

وأضاف بينت قائلاً: "ستحذو شركات أخرى حذو شركة "إيكو" وتستخدم البطولة المصرية للترويج لمنتجاتها وزيادة التوعية بعلاماتها التجارية على نطاق واسع في داخل وخارج ملعب الجولف، ونحن نتطلع للعمل معها ضمن شراكة طويلة الأمد من شأنها تبني ومساندة نمو رياضة الجولف في مصر".

ويشارك في بطولة مصر المفتوحة للجولف غالبية لاعبي دوري التحدي الاوروبي للجولف، فضلاً عن نخبة من اللاعبين المحترفين في مصر، واللاعبين الهواة والمدعوين المحليين والاقليميين. وأعرب عدد كبير من لاعبي الدوري الاوروبي عن اهتمامهم بالمشاركة في البطولة ضمن فئة اللاعبين المدعوين من قبل الاتحاد المصري للجولف.

وأوضح بينت قائلاً: "نحن حريصون على مشاركة عالمي الجولف العربي والدولي لضمان ترسيخ مكانة بطولة مصر المفتوحة للجولف كبطولة جولف عالمية. وستصبح هذه البطولة بفضل حجم الاشتراك الدولي الهائل جولة كاملة من جولات دوري التحدي الاوروبي للجولف في عامي 2010 و 2011. مما يسمح لنا بتنظيم جولات مؤهلة دولياً للمحترفين والهواة على حد سواء في المنطقة، بالإضافة إلى توسعة برنامج دعوة أبرز اللاعبين العالميين".

ومن بين اللاعبين الراغبين بمنافسة لاعبي دوري التحدي الاوروبي للجولف هذا العام على أرض مصر، اللاعب السويدي المقيم كالي كارلسون الفائز مرتين بلقب بطولة مصر المفتوحة للجولف والفائز بلقب أفضل لاعب جولف محترف في مصر في السنوات الثلاث الماضية.

وقال اللاعب السويدي القادم من مدينة اوريبو والبالغ من العمر 34 عاماً، وساهم بشكل رئيسي في اقامة هذه البطولة: "انني متحمس جداً للمشاركة في هذه البطولة".

وأضاف: "إنني أعرف اللاعبين واتحدث إليهم وأدرك ما يطمحون إليه. إن أهم شيء بالنسبة لي هو نجاح البطولة نفسها إلى أبعد الحدود. وكلي ثقة بامكانياتنا بمنح اللاعبين أفضل بطولة في دوري التحدي الأوروبي. أما بالنسبة لحظوظي خلال مشاركتي في الحدث، فانني أطمح لاحراز أحد المراكز العشرة الأولى".

وسيشاهد فعاليات بطولة مصر المفتوحة للجولف ملايين المشاهدين من عشاق ومحبي هذه الرياضة الشيقة حول العالم بفضل عرض تلفزيوني دولي يقوم من خلاله دوري تحدي الجولف الاوروبي بتوزيع لقطات للبطولة لمدة ساعة كاملة تبث حول العالم. وسيغلق باب قبول الاشتراك في البطولة في منتصف ليلة 27 سبتمبر 2009، وسيجري تحديث قائمة اللاعبين المشتركين فيها بانتظام على موقع البطولة الالكتروني الرسمي: https://mailsvr1.europeantour.com/owa/redir.aspx?C=d9f8da7ebcd4460bb8e70fc2a6ff1df8&URL=http%3a%2f%2fwww.egyptianopengolf.com%2f.

واختتم بينت قائلا: "بالاضافة إلى فرص الشركات الراعية وعروض المنافسة في بطولة المحترفين والهواة المصرية، فاننا نحث مجتمع الجولف في مصر على المشاركة والتفاعل كمتطوعين في هذا الحدث الرياضي الكبير. وعلى جميع الراغبين في المشاركة كمتطوعين مراقبين ومساعدين الاتصال بنا بأسرع وقت ممكن على هاتف رقم: 20100050435+، أو الاتصال على البريد الألكتروني: https://mailsvr1.europeantour.com/owa/redir.aspx?C=d9f8da7ebcd4460bb8e70fc2a6ff1df8&URL=mailto%3agerardbent%40egyptiangolffederation.org

مواضيع قد تهمك