شريط الأخبار

الأعداد للموسم المقبل

الأعداد للموسم المقبل
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

الأعداد المبكر للدوري المقبل على صعيد المحترفين بدأ بخطى حثيثة..والبداية كانت من تجديد لعقود لاعبي الاندية..وقد لوحظ ذلك على الفرق التي تسعى للمنافسة على اللقب وكذا فرق المقدمة..شباب الخليل..هلال القدس..وكذلك الامعري والجدعان اللذان يشاركان في البطولة الاسيوية..

 ولكن الأزمة المالية ما زالت تطل برأسها على عديد الاندبة..في حين ان فرقا أخرى ستعتمد على لاعبيها وناشئيها وتكلفة ذلك من الناحية المادية أقل بكثير من أندية ذات التعاقدات من العيار الثقيل..ولعل تجربة العام الماضي مع بعض الأندية قد أثبتت صواب هذه المعادلة..

 ويبدو أن الموسم المقبل سيكون حافلا بالإثارة والندية.. ولن يتوقف الأمر عند اهل القمة..بل سيطال ذلك الاندية التي تسعى للهروب من منطقة الخطر..

لان ما تريده الاندية البقاء بعيدا عن المديونية الهائلة التي تصاحب كل دوري سواء في المحترفين او الاحتراف الجزئي.

وفي الموسم الفائت..كان الغزلان وطوباس فاكهة البطولة.. وكانت صعدت من الاحتراف الجزئي. .

  ويعتقد البعض ان السمران واسلامي قلقيلية لن تطيب لهما الحكاية في المحترفين..اذا لم يحسنا الأعداد للاستمرارية والبقاء..وهذا ما كان يحدث مع السمران..ولقد صعد السمران عدة مرات وسرعان ما هبطوا..نامل ان يتعلموا الدرس..وكذلك الاسلامي الذي يعتمد على لاعبيه بالدرجة الاولى.. وعليه ان يكون كما اقرانه في الموسم المنصرم..الحصان الأسود البطولة..لانه نموذج رائع في الاعتماد على الذات

مواضيع قد تهمك