شريط الأخبار

أسبوع الصخب والإثارة

أسبوع الصخب والإثارة
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

على الرغم من أن وهج الجماهير الكروية ما زال بعيداً عن مدرجات الملاعب، إلا أن منسوب الصخب والإثارة لم يتوار او يحتجب، بل يسجل حضوره حتى في ظل تداعيات أشباح "كوفيد – 19".
  عشاق الكرة على موعد مع جُملة من اللقاءات الكبرى، على مدار الأسبوع الجاري، ثلاث مواجهات انتهت، وكالعادة فإن "بايرن ميونيخ" تفوق على "لايبزغ" بغياب هدافه البولندي "ليندوفيسكي" بهدف دون رد، ونسج على نفس النول "مانشستر سيتي" عندما ثأر من "ليستر" وأزاحه عن طريقه بثنائية، أكدت أن تلاميذ المدرب الإسباني "غوارديولا" في طريقهم الى توسد منصات المجد والشرف ليتوجوا بأهم بطولة كروية على مستوى العالم.
  ليفربول عاد الى سابق عهده فضرب، بعنف، شباك الأرسنال بالثلاثة، وزحف الى الأمام في طريقه للمنافسة، بقوة، على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وقد انتعشت آماله على ضوء تعثر "تشلسي" المفاجئ وخسارته المؤلمة أمام "ويست بروميتش البيون"، صاحب المركز قبل الأخير، بخماسية لتضع الهزيمة حداً لسلسلة نتائج "البلوز" الرائعة، فهو لم يخسر على مدار 12 لقاءً، منذ ان تسلم الألماني "توخيل" عجلة القيادة التدريبية.
  فواصل الإثارة سوف تتواصل حلقاتها، وسيكون يوما الثلاثاء والأربعاء المقبلان محط أنظار عشاق الكرة، لأن عجلة دوري أبطال أوروبا سوف تستأنف الدوران بلقاءات صاخبة وطافحة بالندية عندما يلعب ريال مدريد وليفربول، ومانشستر سيتي وبروسيا دورتموند، وبايرن ميونيخ وباريس سان جرمان، وتشلسي وبورتو.
  وتبلغ المتعة منتهاها عندما يتقابل قطبا الكرة الإسبانية في "كلاسيكو الأرض" في العاشر من الشهر الجاري، وتحديداً يوم السبت المقبل، وعلى ضوء تلك المواجهة المصيرية سوف تتحدد ملامح مُطارد متصدر "الليغا" أتلتيكو مدريد، الذي يُفترض ان يكون قد لعب، امس، امام اشبيلية في وقت متأخر، وهو لقاء على قدر من الأهمية.

مواضيع قد تهمك