شريط الأخبار

كلاكيت سابع مرة: الأهلي بطلا للكرة المصرية

كلاكيت سابع مرة: الأهلي بطلا للكرة المصرية
بال سبورت :  

توج فريق الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم السابع على التوالي بعدما تغلب على المقاولون العرب 5-1 في المرحلة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من المسابقة.

وأصبح لدى الأهلي 60 نقطة من 29 مباراة، وهو رقم لن يستطيع منافسه التقليدي وملاحقه المباشر الزمالك بلوغهبعد تعادله 1-1 مع وادي دجلة في مباراة أخرى جرت الخميس ليصبح رصيده 53 نقطة قبل جولة واحدة على نهاية الموسم.

وأكمل الأهلي عودة رائعة في النصف الثاني للموسم عقب تعاقده مجددا مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه بالتتويج باللقب للمرة الـ36 في تاريخه.

وعندمنتصف الموسم كان الزمالك منفردا بالصدارة بفارق ست نقاط عن الأهلي الذي أصبح متقدما الآن على غريمه اللدود بسبع نقاط.

أما الزمالك، فقد واصل عروضه الهزيلة ونزيف النقاط حيث اكتفى بالتعادل مع وادي دجلة 1-1 بملعب القاهرة الدولي.

وغاب التركيز عن لاعبي الزمالك وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلبفترات المباراة في الوقت الذي مال فيه أداء دجلة للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وكذلك تضييق المساحات في وسط الملعب.

وقد قررت مجموعة من جماهير نادي الزمالك التوجه إلى مقر النادي في منطقة المهندسين بالقاهرة للاعتصام وذلك اعتراضا منها على المستوى المتواضع الذي ظهر به لاعبو الفريق فيالمباراة.

وتتجه جماهير الزمالك من فئة "الألتراس" إلى مقر النادي للاعتصام أمامه بعد تفريط لاعبي القلعة البيضاء في لقب بطولة الدوري المصري و"تقديمه هدية إلى الغريم التقليدي الأهلي".

كانت جماهير الزمالك اشتبكت مع رجال الشرطة في مدرجات ملعب القاهرة قبل بداية الشوط الثاني من المباراة أمام وادي دجلة مماأسفر عن وقوع العديد من الإصابات بين رجال الأمن.

مواضيع قد تهمك