شريط الأخبار

محكمة الشارقة تحكم على لاعبين إماراتيين بالإعدام بتهمة القتل العمد

محكمة الشارقة تحكم على لاعبين إماراتيين بالإعدام بتهمة القتل العمد
بال سبورت :  

حكمت محكمة الشارقة الابتدائية في الإمارات العربية المتحدة على لاعبي كرة قدم محليين بالإعدام بعد ثبوت تورطهما في جريمة قتل عمد أثناء مشاجرة نشبت بين مجموعتين من الشباب العام الماضي، حسب ما أكدت صحيفة "غلف نيوز" الإماراتية في موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.
ولم تذكر الصحيفة الأسماء الصريحة للاعبين مشيرة إلى أحد اللاعبين المحكومين بالأحرف الأولى من اسمه "ف.ج"، ولم توضح ما إذا كانت تقصد اللاعب الإماراتي فايز جمعة، لاعب نادي الشارقة السابق، الذي ألقي عليه بتهمة القتل في أيار المنصرم بعد تورطه في شجار أفضى إلى مقتل أحد مواطنيه.
وشارك جمعة واثنان من أشقائه ولاعب نادي الشارقة السابق محمد نجيب في مشاجرة جماعية نشبت في ساعة متأخرة من مساء الخميس 15-5-2008 بمنطقة الرفاع بمدينة الشارقة، وانتهت بمقتل شاب إماراتي إثر تلقيه ضربة قوية في الرأس بواسطة سيف حديدي.
كما قررت المحكمة سجن 6 من المتورطين في الشجار لفترات تتراوح بين عامٍ واحد و3 أعوام.
من جهته، قال اسماعيل الصفار الذي يتولى مهمة الدفع عن جمعة إنه سيستأنف الحكم الصادر بحق موكله، في الوقت الذي أكد فيه محامي عائلة القتيل عبدالحميد الكميتي أن الحكم صدر بالفعل.
وسبق للاعب نادي الشارقة فايز جمعة أن تعرض لحادثين هذا العام الماضي، إذ تعرض لحادث اصطدام بدراجته النارية، قبل أن تتدهور سيارته وتتسبب في غيابه عن عدد من مباريات الفريق لإصابته برضوض في أنحاء متفرقة من جسده.

مواضيع قد تهمك