شريط الأخبار

الزمالك بصدد خصم 150 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق

الزمالك بصدد خصم 150 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق
بال سبورت :  

ذكرت تقارير أن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري بصدد خصم 150 ألف جنيه مصري من كل لاعب في الفريق الكروي الأول، إضافة لخصم 5% من قيمة عقد كل لاعب عقاباً لهم على الأداء السيئ وحالة اللامبالاة، التى سيطرت عليهم خلال الفترة الأخيرة، ما أدى لخروج الفريق من كأس مصر من دور الـ "٣٢ " على يد بنى عبيد أحد أندية الدرجة الثالثة.
وقالت صحيفة "المصري اليوم" في عددها الصادر الاثنين 29-12-2008 إن الجهاز الفني للزمالك يدرس الاستغناء عن محمد عبد الله، وكريم ذكرى، وعلاء عبد الغنى، وعمرو عادل، والبرازيلى ريكاردو، ومحمد إبراهيم، في الوقت الذي اختلف فيه الجهاز الفني حول مصير بعض اللاعبين، وفى مقدمتهم هانى سعيد، الذى تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، ومصطفى كعفر لعدم قناعة أحمد رمزى، بمستواه وتخاذله فى التدريبات.

وقال المدرب العام للفريق أحمد رمزي إنه لن يتم التمسك بأي لاعب لا يرغب فى البقاء بالنادي، وغير قادر على الدفاع عن اسمه، "خسرنا الكأس ولابد من حملة تطهير للاعبين حتى يستعيد النادي هيبته مرة أخرى".
من جانبه، اعترف عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك بتقصير اللاعبين، مؤكداً أن النادي ليس فى حاجة لأي لاعب لا يقدر قيمة الزمالك، وشدد على أنه لن ييأس فى إصلاح الأوضاع وسيستمر فى اتباع سياسته بتحفيز اللاعبين.

مواضيع قد تهمك