شريط الأخبار

الأسد واردوغان يفتتحان استاد حلب الدولي أمام نحو 75 ألف متفرج

الأسد واردوغان يفتتحان استاد حلب الدولي أمام نحو 75 ألف متفرج
بال سبورت :  

افتتح الرئيس السوري بشار الاسد ورئيس وزراء تركيا رجب طيب اردوغان مساء الثلاثاء الماضي مراسم حفل افتتاح استاد حلب الدولي الكبير الذي تضمن فقرات فنية منوعة امام نحو 75 الف متفرج.
ويختتم حفل الافتتاح لاحقا بمباراة ودية تجمع الاتحاد السوري مع فنربغشة التركي.
من جهة ثانية امتدح البرازيلي زيكو مدرب فنربغشة التركي في حلب مواطنه دونغا على قيادته الناجحة لمنتخب البرازيل لكرة القدم.
   واكد زيكو في حديث لصحيفة "الرياضية" السورية انه لا يطمح حاليا الى تدريب المنتخبات الوطنية ويفضل عليها تدريب الاندية، وقال "تدريب الاندية اسهل من تدريب المنتخبات، فعندما كنت مدربا لمنتخب اليابان لم اكن اجتمع مع اللاعبين سوى مرة واحدة شهريا مما يصعب من مهمتي ومن تجاوب اللاعبين، وعلى العكس يحدث في الاندية، فمع فنربغشة اجتمع مع اللاعبين يوميا واستطيع تمرير افكاري لهم مباشرة".
    وعن حقيقة العروض التي تلقاها لتدريب منتخبات عربية واجنبية قال "لا افكر حاليا باي عرض جديد كوني مرتبط مع فنربغشة لمدة عامين قادمين وبالمحصلة افضل العمل والبقاء في اوروبا".
   ونفى زيكو ان تكون له طموحات حالية في تدريب منتخب البرازيل وقال "دونغا موجود ويعمل بشكل جيد والدليل نتائجه المتميزة في المباريات العشر الاخيرة".
يذكر ان الفريق التركي تواجد في حلب لملاقاة فريق الاتحاد السوري وديا بمناسبة افتتاح استاد حلب الكبير الذي يتسع لنحو 75 الف متفرج.

مواضيع قد تهمك