شريط الأخبار

محمود ضراغمة: "العنابي" يسير بثبات وفق رؤية فنية وإدارية

محمود ضراغمة: العنابي يسير بثبات وفق رؤية فنية وإدارية
بال سبورت :  


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال المدير الفني لفريق ثقافي طولكرم محمود ضراغمة، ان الفريق في وضع مريح ومطمئن وفق خطة استراتيجية وضعت للنهوض به نحو مستقبل زاهر.

وأضاف: نتائج الفريق خلال الجولتين بفوز امام البيرة وتعادل امام جبل المكبر بعد ريمونتادا تشير الى ان المستقبل سيكون حافلا بتحقيق الأفضل، فالفريق يضم جيلا مواهب تجمع بين الخبرة والشباب.

وأشار الى ان هناك مشروعا بدأ العام الماضي وحقق معظم اهدافه وهذا المشروع مستمر مستقبلا، بدعم وتخطيط وانسجام وتوافق الهيئة الإدارية والجهاز الفني.

وبخصوص توقف الدوري قال: جاء التوقف الدولي في لحظة مهمة جدا والفريق في أفضل احواله ونتمنى ان لا يتأثر مستوى الفريق، وسنعمل على تطوير النواحي الفنية والبدنية والذهنية وتعزيز الإيجابيات وتطوير الإمكانيات الفردية والجماعية لدى اللاعبين مع اجراء مباريات ودية وتجريبية خلال الفترة.

وستتم متابعة اللاعبين المصابين وفي مقدمتهم الهداف حمزة عيسى الذي أصيب بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى البيرة وما زال يتلقى العلاج بالإضافة لفرصة عودة المهاجمين المصابين، يحيى سليم وحمزة المغربي اللذين لم يشاركا في اول جولتين.

وأعرب عن ارتياحه للأجواء التي يمر بها الفريق ووصفها بالايجابية والعائلية.

واكد ان الهدف المنشود هذا الموسم بناء فريق قوي ومنافس والثبات في المحترفين ومقارعة الكبار واعطاء فرص اكتر للاعبين الشباب كي تتراكم خبراتهم والاعتماد عليهم في المواسم القادمة.

مواضيع قد تهمك