شريط الأخبار

الكرامة يتجاوز قبضة الشرطة في احتراف الطائرة الجزئي

الكرامة يتجاوز قبضة الشرطة في احتراف الطائرة الجزئي
بال سبورت :  

غزة- احمد المشهراوي/ أثخن نادي الكرامة الرياضي، جراح منافسه نادي اتحاد الشرطة- متذيل لائحة المسابقة الذي يربض في قاع جدول ترتيب الأندية، وفاز عليه بصعوبة بنتيجة 3-2، على صالة سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضيّ، لدوري الأضواء، مسابقة الاحتراف الجزئي، الموسم الرياضيّ 2022-2023، ضمن الجولة الرابعة عشرة، للبطولة التي تقام برعاية جوّال وشركة الاتصالات وإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك بحضور مجلس إدارة الاتحاد وحشد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية والمجتمعية والأهلية، ونجوم الزمن الجميل في هذه اللعبة الشعبية، ووسط جمع جماهيري حاشد وكبير من مشجعي الفريقين.

أحداث المباراة

جاءت المباراة دراماتيكية ومثيرة وقوية، وقدم الفريقان أفضل ما لديهما من مستويات فنية راقية، وكانا قريبين من الفوز والخروج بنقاط المباراة لتأمين موقعهما على لائحة الترتيب مع دخول البطولة مرحلة الحسم، وذلك في مرحلتها الثالثة الأخيرة، وبرز التركيز كبير للاعبي الفريقين في التصدي للكرات، وتجنب الوقوع بالأخطاء جاءت البداية من اتحاد الشرطة، وقدم أفضل ما لديه من نجومية لاعبيه، وكان الأفضل في تسجيل كلّ نقاطه خاصة في تسديد الكرات من الأعلى والارتقاء إلى أعلى الشباك، لينتهي لصالح الشرطة بنتيجة 25-17.

وفي الشوط الثاني، بقي الشرطة مسيطراً على أجواء المباراة وفرض نفوذه بقوة، وظهر لاعبوه بكل جدارة في إجادة الضربات الساحقة، والإغلاق المحكم للشبكة أمام مهاجمي المنافس الأخر وكذلك في اتقان تسديد كرات الإرسال ببراعة كبيرة وسط صيحات الجماهير التي كانت وفية خلف فريقها، لينتهي بنتيجة 25-21 للشرطة.

لكن الكرامة صاحب الخبرة الذي يبحث عن البقاء في الدوري، نجح في العودة من جديد وتنظيم صفوفه، ومال للعب الدفاعي الذي يتحول إلى هجومي، حيث برز لاعبو الكرامة في إجادة الضربات الساحقة، وكذلك الإغلاق المحكم للشبكة أمام مهاجمي المنافس الأخر لمنعه من الاقتراب وفي اتقان تسديد كرات الإرسال ببراعة كبيرة، وسط صيحات الجماهير المشجعة فوق المدرجات، ليتقدم الكرامة بنتيجة 25-19.

وتواصلت الإثارة والندية بين الفريقين المتباريين، وتمكن الكرامة الذي ظهر الأفضل فنياً والأكثر هدوءً وتركيزاً في تفوقه في الأداء والتقدم في النتيجة، وفي اتقان السير بالكرة القوية، والضربات الساحقة القوية، وإسقاط الكرات في المناطق التي تبرز ضعيفة وفي الثغرات التي اكتشفها مدرب الفريق ووجه لاعبيه إليها بشكل قوي، ليحسم الشوط الرابع بنتيجة 25-21، وسط احتفالات جماهيره التي زادت المباراة نكهة وقوة وإثارة.

ومع تعادل الفريقين بشوطين لشوطين، ازدادت المنافسة والإثارة والندية والتشجيع الجماهيري الكبير خاصة من طرف الكرامة، الذي تملك زمام المبادرة وسيطر على أجواء اللقاء كافة بتنفيذ ضربات قوية وهائلة، مع إغلاق مقدمة شباكه لمنع وصول لاعبي الكرامة الذين بدت لديهم الرغبة في التسجيل والعودة إلى المباراة وتسديد أي كرات داخل ملعبه، والعمل على الحد من خطورته، ليخرج جباليا متقدماً بنتيجة 15-12.

وبذلك، رفع الكرامة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، وبقي اتحاد الشرطة في المركز السادس- أخيراً برصيده نقطتان. حكم اللقاء: عاطف حسونة حكم أول، وحاتم حمودة ثانٍ، وياسر أبو عبيد مسجل، ومحمد مهاني وحارث أبو العمرين مراقبا خطوط، ومقيم حكام دولي أسامة المقيد، ومراقب مباراة مصطفى النواجحة.

مواضيع قد تهمك