شريط الأخبار

أرقام لافتة في الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة

أرقام لافتة في الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة
بال سبورت :  

غزة- كتب سلطان عدوان/ فرض اتحاد خان يونس اسمه بقوة على لائحة ترتيب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بعد فوزه مرتين متتاليتين، وهو الفريق الوحيد الذي حصد الغلة الكاملة مع نهاية الجولة الثانية.

المتصدر افتتح مشواره بفوز ثمين على هلال غزة، قبل أن يحسم بصعوبة موقعة حامل اللقب خدمات رفح.

ويتربع خالد النبريص على عرش الهدافين بتسجيله 4 أهداف، بواقع هدفين في كل جولة، 3 منها من النقطة البيضاء، وهو الوحيد أيضاً الذي سجل لفريقه، ما يؤكد قوته ونجوميته.

حل الشجاعية في المركز الثاني متسلحاً ومنفرداً بأقوى خط هجوم برصيد 5 أهداف، بينما زار التاسع غزة الرياضي الشباك مرة واحدة فقط.

وعلى مستوى الدفاع استقبلت شباك الحادي عشر وقبل الأخير بيت حانون الرياضي 7 أهداف صنفت الفريق أضعف خط دفاع، في حين استقبل كل من اتحاد خان يونس والشجاعية والثالث خدمات الشاطئ والثامن أهلي غزة وكذلك غزة الرياضي، هدفين، بمعدل هدف في كل جولة.

ومن الأرقام اللافتة أن 5 فرق لم تتذوق طعم الخسارة، وأخرى لم تتذوق طعم الانتصار، وأهلي غزة الوحيد الذي تعادل مرتين، والهلال لم يحصد أي نقطة.

وبلغت حصيلة الشباك 39 هدفاً، سجل منها 28 بالرأس والقدم، و11 من النقطة البيضاء، وكان نصيب الشوط الأول 17، والشوط الثاني 22.

وكما ذكرنا يتربع النبريص على قمة الهدافين برصيد 4 أهداف، يليه لاعب شباب جباليا يوسف سالم، ولاعب شباب خان يونس سليمان أبو عبيدة، ولاعب شباب رفح طارق أبو غنيمة، ولاعب الحوانين أمجد أبو عودة، ولاعب الشجاعية غسان أبو عودة بفارق هدفين

مواضيع قد تهمك