شريط الأخبار

ناشئو الطائرة في المحافظات الشمالية يعسكرون في غزة

ناشئو الطائرة في المحافظات الشمالية يعسكرون في غزة
بال سبورت :  

رام الله- كتب محمد الرنتيسي/ تتوالى وفود الكرة الطائرة من الضفة الغربية تباعاً إلى غزة هاشم، ضمن خطة اتحاد اللعبة، تكثيف الزيارات بين شقي الوطن، بحثاً عن الفوائد والمكتسبات الفنية.

وكان وصل وفد منتخب الناشئين في المحافظات الشمالية إلى قطاع غزة، لخوض معسكر تدريبي مشترك، وإجراء مقابلات ودية مع منتخب المحافظات الجنوبية، للوقوف على جاهزية المنتخب، والخروج بتوليفة مثالية، استعداداً للمشاركة في البطولات العربية والإقليمية المرتقبة.

ويضم الوفد: الكابتن منير التلاحمة مدرباً، والكابتن أسامة شواهنة مساعداً، إضافة إلى عشرة لاعبين، هم: يوسف صبرة، واثق جابر، تامر مجد، محمـد عودة، عدي رضوان، إبراهيم رضوان، فارس قادري، عزات سكر، محمـد عيد، ويامن كتانة، بينما لم يتمكن أربعة لاعبين آخرين من الالتحاق بسبب رفض سلطات الاحتلال إصدار التصاريح اللازمة لهم.

ويهدف الاتحاد لتعزيز اللقاءات بين فرق ومنتخبات الكرة الطائرة في شقي الوطن، في إطار سعيه الدؤوب لتجديد الدماء في شرايين المنتخب الأول، الذي يضم لاعبي الضفة الغربية وقطاع غزة.

وكان منتخب البراعم في المحافظات الشمالية زار قطاع غزة الشهر الماضي، وأجرى تدريبات مشتركة هناك، وخاض عدة مباريات مع الفرق الغزية، ويجري الترتيب لزيارات أخرى، على مستوى منتخب الرجال، وهناك مشاركة شرفية لمنتخب قدامى لاعبي الضفة الغربية، في بطولة قدامى اللاعبين المنوي إقامتها في القطاع، مطلع أيلول المقبل.

مواضيع قد تهمك