شريط الأخبار

بطولة كأس الراحل أبو سليم: بيت حانون الأهلي يفجّر أولى المفاجآت بإطاحة النشامى وانتصار عريض لـ"أبناء البحرية" على الجماعي

بطولة كأس الراحل أبو سليم: بيت حانون الأهلي يفجّر أولى المفاجآت بإطاحة النشامى وانتصار عريض لـأبناء البحرية على الجماعي
بال سبورت :  


غزة- كتب أشرف مطر وأسامة أبو عيطة/ فجّر نادي بيت حانون الأهلي من الدرجة الأولى، أولى مفاجآت دور الـ 32 من مسابقة كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية "كأس الراحل إبراهيم أبو سليم"، بعد إقصائه شباب خان يونس من الممتازة بالفوز عليه بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب اليرموك.

وفي لقاء آخر، اكتسح نادي الشاطئ فريق الجماعي الرفحي بخماسية نظيفة، ليضرب موعداً مع الفائز من لقاء خدمات رفح ونماء، المقرر اليوم.

بيت حانون الأهلي: (2) شباب خان يونس: (0)

بدأ اللقاء بضغط طبيعي ومتوقع من جانب فريق شباب خان يونس، والذي كان واضحاً من تشكيلته الأساسية رغبة مدربه الكابتن إحميدان بربخ بحسم الأمور، وعدم انتظار المفاجآت.

وفاجأ بيت حانون الأهلي منافسه شباب خان يونس بهدف عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح مدافعه نور عامر (٢٣).

وسريعاً أعاد لاعبو الشباب تنظيم صفوفهم من جديد، وشكلوا عدة جبهات ضاغطة لتعديل النتيجة، خاصة عبر تحركات خالد القوقا، وسليمان أبو عبيدة، وإسماعيل جبر، ومن خلفهم بلال النمنم، رأفت البردويل، وعدي الغلبان.

تواصلت محاولات شباب خان يونس من أجل تعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم "الحوانين" بهدف نظيف.

لم يتغير الحال كثيراً مع بداية الشوط الثاني، ودانت الأفضلية النسبية لصالح خان يونس الذي اندفع بكل ما يملك من قوة، وضغط بشكل كبير من كل الجبهات في محاولة لتعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة.

وأطلق لاعب بيت حانون الأهلي محمود الشنباري رصاصة الرحمة على جميع محاولات شباب خان يونس، وتمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز "الحوانين" بهدفين دون رد.

الشاطئ: (5) جماعي رفح: (0)

على إستاد الدرة، سجل نادي خدمات الشاطئ بداية قوية ومثيرة على حساب جماعي رفح من الدرجة الثانية.

وضغط الشاطئ بشكل مبكر للغاية، ونجح في التقدم بهدف أول من تسديدة قوية للاعب أحمد أبو حسنين بعد مرور نصف ساعة على انطلاق اللقاء.

تفككت خطوط جماعي رفح بعد الهدف الأول، وطور أبناء الشاطئ من محاولاتهم الهجومية ونجح المهاجم سامح عويضة في تسجيل هدفين متتاليين لينتهي الشوط الأول (3/0).

في الشوط الثاني لم يتغير الحال من خلال السيطرة الكاملة لأبناء البحرية، وواصل عويضة التألق فسجل الرابع وأضاف أنس أبو ستيتة الهدف الخامس.

مواضيع قد تهمك