شريط الأخبار

اختتام دورة مدربي المستوى الثالث "C"

اختتام دورة مدربي المستوى الثالث C
بال سبورت :  

البيرة- دائرة الإعلام في الاتحاد/ اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دورة مدربي المستوى الثالث "C"، بمشاركة 27 مدرباً ومدربة، وحاضر فيها الكباتن: مراد بنورة، أحمد شرف، ومصعب جابر، إلى جانب منسق الدورة جمال يوسف، وأقيمت على مدار أسبوعين، وذلك في مقر أكاديمية بلاتر بالبيرة.

نهاد صوقار المستشار الفني للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نقل للمشاركين تحيات الفريق جبريل الرجوب، معبراً عن فخره بوجود محاضرين فلسطينيين متميزين.

وقال صوقار إن هذه واحدة من الدورات الهامة التي أنجزت من خلال محاضرين فلسطينيين، مضيفاً: "المدرب يحتاج للتأهيل من خلال هذه الدورات، والأصل في التدريب أن يكون ذاتياً، ولذا أتمنى أن تكونوا إيجابيين وتقدموا كل ما لديكم، فأنتم قادة في ميدانكم".

واختتم حديثه مطالباً المدربين بالاجتهاد وأن يحبوا مهنتهم، كما قدم الشكر لأكاديمية جوزيف بلاتر، والإعلام، وكل من شارك في إنجاح الدورة.

وهنأ المحاضر أحمد شرف المشاركين، مقدراً جهودهم التي بذلوها على مدار أيام الدورة، وأضاف: "أنتم في بداية الطريق، وعليكم بذل الجهود لتثبتوا أنكم على قدر المسؤولية".

كما شكر كل من ساهم في إنجاح الدورة من خلال المحاضرات التي قدمها: نهاد صوقار، محمد شوربجي، عنان وليد، عمار جلايطة، مصطفى زبيدات، ريم مشارقة، وثائر دراغمة.

من جانبه شكر الكابتن مصعب جابر الاتحاد على إقامة هذه الدورة، وكافة الزملاء الذين ساهموا في إنجاحها، مؤكداً أن التدريب مهنة صعبة وتحتاج للكثير من الصبر، مطالباً المشاركين بضرورة تطوير أنفسهم لخدمة الرياضة الفلسطينية.

وبأسم المشاركين في الدورة، عبر مصطفى كويك عن امتنانه للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة الفريق جبريل الرجوب لإقامة مثل هذه الدورات، وإتاحة الفرصة لتطوير المدرب الفلسطيني، مشيراً إلى أن نظرتهم ومفاهيمهم للتدريب اختلفت بعد المكاسب الكبيرة التي خرجوا بها من الدورة،، وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين.

مواضيع قد تهمك