شريط الأخبار

بطولة فلسطين للسكواش تنطلق مطلع آب القادم

بطولة فلسطين للسكواش تنطلق مطلع آب القادم
بال سبورت :  

بطولة تنشيطية تحمل اسم الرياضي الكبير إبراهيم نجم نهاية الشهر الجاري

القدس- وكالة بال سبورت/ ينظم تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية بالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية – القدس نهاية الشهر الجاري بطولة تنشيطية للسكواش تكريما لنجم الكرة والسكواش المقدسي الراحل الكبير إبراهيم نجم، أحد أبرز نجوم كرة القدم والسكواش المقدسي، الذي رحل عن دنيانا الفانية مطلع الشهر الجاري في رابع أيام عيد الأضحى المبارك وهو ما زال في قمة العطاء.

أعضاء تجمع قدسنا فريدو هزو و د.عادل أبو ميزر أكدا ان بطولة تنشيطية سنوية سينظمها التجمع بالشراكة مع "الواي" يشارك فيها نجوم السكواش المقدسية الذين لعبوا مع الراحل إبراهيم نجم ستكون هي أفضل تكريم له ولمسيرته في عالم السكواش، ويحضرها كوكبة من نجوم اللعبة وأنجال وأصدقاء الراحل "أبو رمزي".

فيما أكد امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري ان التجمع بصدد تكريم كوكبة من نجوم السكواش الذين عاصروا الراحل "أبو رمزي" على هامش البطولة التنشيطية، فمن الأجدر تكريم الرياضيين وهم أحياء من خلال برقية شكر وباقة ورد ودرع تقديري.

من جهة أخرى أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للسكواش د. عدي دراغمة بهذا الحراك مستذكرا الراحل "أبو رمزي" الذي قدم للرياضة الفلسطينية الكثير خلال النصف قرن من عمره، في رياضة كرة القدم التي برز فيها نجما بجانب "تؤامه الرياضي" ثعلب الملاعب موسى الطوباسي، ومن خلال رياضة السكواش التي مارسها في جمعية الشبان المسيحية- القدس بجانب صديقه الكبير عبد الله الخطيب وعدد من ابطال اللعبة.

ونوه د. دراغمة ان بطولة فلسطين للسكواش ستنطلق في مدينة الخليل مطلع الشهر المقبل.

مواضيع قد تهمك