شريط الأخبار

فراج مديرا فنيا لفريق كرة القدم الاول لأهلي قلقيلية

فراج مديرا فنيا لفريق كرة القدم الاول لأهلي قلقيلية
بال سبورت :  

قلقيلية- خالد عرباس/ جددت ادارة النادي الاهلي القلقيلي برئاسة جمال غالب رئيس النادي وماهر بكر المشرف الرياضي ثقتها والظفر بخدمات المدرب القدير الكابتن علي فراج ليقود دفة الفريق الاول والذي يخوض غمار دوري الاحتراف الجزئي في الموسم الرياضي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ .

يذكر أن الكابتن فراج قد قاد الأهلي الموسم الرياضي السابق إلى بر الأمان بعد صعوبات جمه عانى منها الأهلي الموسم السابق. المدرب فراج هو أحد أبناء النادي الأهلي القلقيلي، نشأ وترعرع منذ صغره في فرق كرة القدم من الفئات المساندة وحتى الفريق الأول ومنذ سنتين خاض تجربة التدريب ونجح فيها أثناء عمله كمساعد للمدربين وعمله كمدرب مع فريقه النادي الأهلي القلقيلي.

وأعرب فراج عن سعادته كمدير فني للنادي الاهلي القلقيلي العريق وخصوصا أن الفريق يضم مواهب شابة قادرة على صنع الفارق في المواعيد القادمة وقادرة على تطبيق املاءات المدرب الفنية والتكتيكية وكذلك لاعبي ذوي خبره حيث كان للمدرب فراج ومعه اللجنة الفنية في حرية اختيار اللاعبين لهذا الموسم .

واشاد جمال غالب رئيس النادي الأهلي بوجود الكابتن علي فراج كمدرب للفريق ووصفه بالذكي وأنه قادر على تذليل الصعوبات التي تواجه الفريق ، خصوصا أن فراج كان قائدا للكتيبة الاهلاوية في المواسم التي لعبها الفريق .

ولاقى الخبر سعادة غامرة على وجوه المشجعين الاهلاويين الذين يمنون النفس برؤية الفريق يلعب كرة القدم الجميلة التي اعتادوا على مشاهدتها في المواسم الرياضية السابقة.

وتعقيبا على ذلك ، قال ماهر بكر المشرف الرياضي لنادي قلقيلية الاهلي أن المدرب علي فراج يعد من المدربين الشباب الموجودين في الساحة الفلسطينية وأن وجوده على رأس الفريق هو مكسب للفريق والنادي . وأن الفريق سيخوض موسم رياضي مميز وهو على ثقة بذلك كون أن الفريق يضم عناصر شابة وواعده مع لاعبي الخبرة والتي ستثبت نفسها في ميدان الدوري القادم.

مواضيع قد تهمك