شريط الأخبار

الهلال يتغلب على شباب البريج بالكرة الطائرة

الهلال يتغلب على شباب البريج بالكرة الطائرة
بال سبورت :  

في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز


غزة- إعلام اللجنة الأولمبية/حقق فريق الكرة الطائرة بنادي الهلال فوزاً غالياً وثميناً على منافسه شباب البريج بنتيجة 3-صفر، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري القطاع للكرة الطائرة التي تقام برعاية شركتي" جوّال والاتصالات" في الدرجة الممتازة للموسم 2023، وذلك على صالة الشهيد" سعد صايل" في مجمع فلسطين الرياضيّ، بحضور إدارة اتحاد اللعبة وحشد كبير من الجماهير ومحبي اللعبة.

  واستطاع فريق الهلال الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه أن يحسم لقائه بفضل نجاح لاعبيه في توجيه ضربات هائلة لمنافسه، وبرع لاعب الإعداد بتموين لاعبي الفريق بالكرات المتقنة، لينتهي الشوط الأوّل بنتيجة 25-11.

 وفي الهلال في الشوط الثّاني شكل مدافعو فريق الهلال حائط صدٍ قوياً أمام محاولات البريج، ومنعوهم من الوصول إليها، لينتهي بفارق كبير بنتيجة 25-5، وفي الشوط الثّالث عاد البريج إلى اللقاء، ولم يكن لقمة سائغة لمنافسه، ونظموا صفوفهم من جديد، وأغلقوا منطقتهم بقوة، وبادلوا منافسهم الضربات المتتالية، ووقفوا نداً عنيداً في الكثير من الأوقات من الشوط الذي انتهى، بنتيجة 25-15، وسط فرحة كبيرة عارمة. وبذلك، رفع الهلال رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع، وبقي شباب البريج في المركز العاشر بلا نقاط.

  حكم اللقاء: محمد أبو سعدة حكم أول، وحارث أبو العمرين حكم ثانٍ، وأكرم السرسك مسجل، ومحمد صباح، ومحمد الملفوح مراقبا خطوط، وجمال فياض مراقب حكام، ومصطفى النواجحة مراقب لجنة مسابقات.

مواضيع قد تهمك