شريط الأخبار

اختتام منافسات الجولة الاولى لفئة الناشئين

اختتام منافسات الجولة الاولى لفئة الناشئين
بال سبورت :  


اتحاد الشجاعية والرضوان يتفوقان على فلسطين الرياضيّ والزيتون وتعادل خدمات النصيرات وأهلي البريج


غزة-محمد حجاج/ في ختام منافسات اختتمت الجولة الأوّلى من بطولة القطاع لفئة الناشئين تحت 15 عاماً مواليد عام 2008، فقد حقق ناديا اتحاد بالشجاعية، والرضوان الفوز على فلسطين والزيتون، فيما انتهت المباراة الثالثة بالتعادل بين فريقي ناديي خدمات النصيرات وأهلي البريج إيجاباً. 

  ففي حساب المجموعة الثانية فاز نادي الشجاعية على نادي فلسطين، بنتيجة 3-صفر، على اليرموك، وبذلك حقق الشجاعية أول 3 نقاط في صدارة المركز الأوّل مع الأندية الفائزة في المجموعة، وبقي فلسطين في القاع مع الأندية الخاسرة خاليَ الوفاض بلا رصيد.

  وعلى ملعب الزيتون فاز الرضوان على الزيتون بنتيجة 3-صفر ضمن المجموعة الثالثة، ليحرز الزيتون أول 3 نقاط في الصدارة بالمركز الأوّل مع الفائزين، فيما بقي الزيتون متذيلاً برصيد صفر من النقاط، وضمن المجموعة السادسة احتكم خدمات النصيرات وأهلي البريج للتعادل بنتيجة 2-2، والتي أقيمت على ملعب الشهيد الدرة، ليرفع النصيرات رصيده ل3 نقاط في صدارة المركز الأوّل، وبقي البريج متذيلاً بلا رصيد نقاط.


الجولة المقبلة

وأعلنت لجنة المسابقات مباريات منافسات الجولة الثانية ويلتقي بالمجموعة الأوّلى والثانية والثالثة، في الثاني من تموز، خدمات الشاطئ أكاديمية المحترفين الساعة الخامسة عصراً، والأهليّ الفلسطينيّ التفاح الساعة السادسة، على ملعب الزيتون، وفي نفس اليوم على ملعب اليرموك يلتقي الصداقة واتحاد الشجاعية الساعة الخامسة، والزيتون وغزة الرياضي الساعة السادسة على ملعب اليرموك، وفي الثالث من تموز، يلاقي الرضوان الأكاديمية، والمشتل " تشامبيونز". 

  في المجموعة الرابعة يلاقي شباب جباليا بيت حانون الأهليّ عند الساعة الخامسة عصراً، ويلتقي في الثالث من تموز بيت لاهيا ونماء الساعة الخامسة على ملعب بيت حانون. 

  وفي المجموعة الخامسة والسادسة، يلتقي في الثاني من تموز، جمعية الصلاح والرُّباط عند الساعة الخامسة، والاقصى واتحاد دير البلح الساعة السادسة، ويلتقي الاثنين، يلاقي أهلي النصيرات شباب البريج الساعة الخامسة، وخدمات البريج أهلي البريج الساعة السادسة، ويلتقي الثلاثاء الرابع من تموز خدمات دير البلح خدمات النصيرات الساعة الخامسة عصراً.   

   وفي المجموعة الثامنة، تتواصل المباريات في السابع من تموز، ويلاقي شباب رفح جماعي رفح على ملعب رفح ، وأكاديمية سكور خدمات رفح السبت على ملعب رفح الساعة الخامسة عصراً.


الشاطئ يتفوق في التجريبية: وضمن مباريات الأندية التجريبية استعداداً لبطولة الكأس فاز فريق خدمات الشاطئ العائد للدرجة الممتازة على منافسه شباب جباليا بنتيجة 3-1 على ملعب بيت لاهيا البلديّ، وقد سجل ثلاثية الشاطئ على مدار الشوطين، أحمد نور أبو حسنين، ومحمد أبو ريالة- ثنائية، وسجل هدف جباليا يوسف سالم. 

  وقد نجح مدربا الفريقين في اختبار لاعبيهم ، خاصة الجدد في الانتقالات الصيفية. وكانت الأندية أعلنت عن بدء خوض المباريات التجريبية للأندية عقب إجازة عيد الأضحى.

مواضيع قد تهمك