شريط الأخبار

بلاطة يستعيد أبو وردة ويتعاقد مع عمر صندوقة ويجدد للعديد من لاعبيه

بلاطة يستعيد أبو وردة ويتعاقد مع عمر صندوقة ويجدد للعديد من لاعبيه
بال سبورت :  

غزة - أشرف مطر/ أعلن مركز بلاطة، عن تعاقده مع لاعبين جُدد، وتجديد التعاقد مع نجوم الفريق الذي تألقوا في صفوفه خلال الموسم الماضي.

وكشف لجنة التعاقدات برئاسة إياد الطيراوي وعضوية إبراهيم صقر وأحمد حشاش ونضال البدرساوي، وبناء على بتعليمات من النائب جمال الطيراوي رئيس المركز والمدير الفني الجديد خليفة الخطيب عن أبرز صفقات النادي للموسم الجديد.

واستعاد الجدعان، نجمهم الدولي الأول الجناح محمود أبو وردة بعد 3 مواسم قضاها في صفوف نادي شباب الخليل وفاز معه بلقب الدوري مرتين، والتعاقد مع لاعب الوسط عمر صندوقة من صفوف الظاهرية.

واتفق النادي على التجديد لنجوم الفريق وهم: عبد الرحمن وشاح هداف الفريق في الموسم الماضي، والمايسترو وصانع الألعاب صاحب الخبرة والباع الطويل عبد أبو حبيب، والشقيقان أحمد وفادي قطميش.

وكان بلاطة استهل الميركاتو الصيفي، بالإعلان عن التعاقد مع ثنائي الوحدات الأردني الشاب وهما المدافع محمد هشام، واللاعب الجوكر محمد علي، وحارس نادي شباب رفح عبد الله شقفة.

وأكدت الادارة أنها تضع كل الثقة باللاعبين والجهاز الفني والإداري، وأن الجدعان من الطبيعي أن يدخلوا كل منافسة لتحقيق اللقب، وهذا هدف طبيعي للجدعان دوماً، مؤكدين على أهمية التفاف الجماهير حول الفريق الذي يمثل مدينة نابلس ومخيمات الوطن في دوري المحترفين.

وانهى بلاطة الموسم الماضي في المركز الخامس، خلف رباعي المقدمة جبل المكبر البطل، وهلال القدس الوصيف، وشباب الخليل وشباب الظاهرية.

وظهر الجدعان على فترات في الموسم الماضي، خاصة في مرحلة الإياب التي ظهر خلالها بشكل جيد للغاية.

مواضيع قد تهمك