شريط الأخبار

نتائج كأس "فريندز" الأوّلى للفروسية

نتائج كأس فريندز الأوّلى للفروسية
بال سبورت :  

الفارسة شُرَّاب تتسيد الفرسان المتقدمين والخضري وصيفاً، الحلبي على الأبطال، الخزندار للناشئين

غزة-محمد حجاج/ حققت الفارسة البطلة نادية مهند شُرَّاب كأس بطولة "فريندز" على صهوة جوادها في القفز عن الحواجز بارتفاع 110 سم، ضد عقارب الساعة بالزمن الأسرع في البطولة الأوّلى للموسم السنوي الجديد 2023 التي نظمتها إدارة نادي الأصدقاء بالتعاون مع اتحاد الفروسية، تحت رعاية بنك فلسطين،وبمشاركة عدد كبير من فرسان وفارسات النادي، وقد شهدت البطولة حضور جماهيري رائع من أعضاء ورواد النادي.

وحضر البطولة والتتويج عدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية، وأعضاء النادي وأهالي الفرسان والفارسات ،يتقدمهم رئيس مجلس إدارة نادي" فريندز" نزار كحيل، وخضر الغلاييني ممثلاً عن راعي البطولة بنك فلسطين، حيث قدم الفرسان أداءً رائعاً وسط تصفيق الحضور،وقدم المشاركون جولات تنافسية رائعة.

تتويج الأبطال

وجاء في المركز الثاني، الفارس يوسف أسامة الخضري، تاركين بذلك المركز الثالث للفارسة البطلة ميّ محمد العلميّ، وقد جرى تتويج صاحب أفضل أداء في هذه الجولة الفارس يوسف أسامة الخضري.

فئة الفرسان الأبطال

وفي فئة الفرسان الأبطال، للقفز بالخيول عن الحاجز بارتفاع100 سم، حقق المركز الأول الفارسة نادية مهند شراب، وجاء في المركز الثاني الفارس فراس زهير الحلبي، وفي المركز الثالث الفارس نبيل زهير الحلبي، وقد توج صاحب أفضل أداء في هذه الجولة الفارس نبيل زهير الحلبي.

وفي فئة 90 سم، حقق المركز الأول الفارس يحيى مروان الخزندار، وجاء في المركز الثاني الفارسة لمياء عاصم شراب، تاركين المركز الثالث للفارس يوسف أدهم الشوا، وقد حقق صاحب أفضل أداء وتوج في هذه الفئة الفارسة دانة صلاح عفانة.

فئة الفرسان الناشئين:

وفي فئة الفرسان الناشئين، للقفز بالخيول عن الحواجز بارتفاع من 70- 80 سم، دان المركز الأول والمركز الثاني، للفارس محسن رأفت الخزندار، تاركين المركز الثالث للفارس يزن رأفت الخزندار، وحقق صاحب أفضل أداء الفارسة رهف مروان الخزندار. وفي فئة 50- 60 سم، حقق المركز الأول الفارس مهند أشرف شقلية، فيما جاء في المركز الثاني الفارسة رهف مروان الخزندار، تاركين المركز الثالث للفارسة ورد توفيق العشي، وقد توج بصاحب أفضل أداء الفارسة فرح وليد أبو شعبان.

وهنأ رئيس مجلس إدارة نادي" فريندز" نزار كحيل الفرسان الأبطال، وأكد أن تتويجهم جاء بعد جهد كبير بذلوه مع مدربيهم وواصلوا الاجتهاد والجهد، ليكونوا في مقدمة فرسان هذه الرياضة النبيلة.

وألقى خضر الغلاييني كلمة ممثلا عن راعي البطولة بنك فلسطين، شدد خلالها على أن البنك لن يتوانى عن رعاية هذه الرياضة المميزة وسيشرف على إقامة مثل هذه البطولات والنازلات للرقي بها وتطويرها.

وفي الختم جرى تقليد الفرسان الأبطال الدروع والجوائز، وقد تم تتويج أبطال فئتي (50-60 و 70-80) الفائزين بالجولة الأولى من قبل إدارة النادي وبعض الأعضاء، ومن بنك فلسطين الراعي الرسمي للبطولة الغلاييني، وإياد اسليم، وهند الشرفا، وزيد الغصين، وعماد الغلاييني .

وتخلل الحفل الختامي للبطولة العديد من الفقرات الفنية وعروض للدبكة الشعبية والتقاط الصور التذكارية مع الفرسان الأبطال.

مواضيع قد تهمك