شريط الأخبار

وفد اتحاد الكرة المصغرة يلتقي د. المجدلاوي ويطلعه على ترتيبات دورة تأهيل حكام اللعبة بغزة

وفد اتحاد الكرة المصغرة يلتقي د. المجدلاوي ويطلعه على ترتيبات دورة تأهيل حكام اللعبة بغزة
بال سبورت :  

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية/ استقبل د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية في مكتبه وفد اتحاد كرة القدم المصغرة القادم من محافظات الوطن الشمالية إلى قطاع غزة؛ وذلك بهدف تنفيذ الدورة المتخصصة بتطوير كرة القدم المصغرة في المحافظات الجنوبية.

وحضر اللقاء كل من عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية جميل السعدوني والأمين العام المساعد محمد العمصي، ووفد اللعبة المكون من كل من: مصطفى عويضة الأمين العام بالاتحاد ونادي جمجموم رئيس لجنة الحكام للاتحاد، إضافة إلى نائب رئيس الاتحاد بغزة إياد أبو ظاهر، ومحمد البحيصي عضو الاتحاد.

وعبر د. المجدلاوي عن سعادته وأسرة المكتب التنفيذي بقدوم الأخوة المحاضرين من محافظات الشمال من أجل المساهمة في تنفيذ الدورة المقترحة ووضع اللعبة على طريق النجاح وتبادل الخبرات بين شطري الوطن، كما نقل لهما تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، واهتمامه الدائم بضرورة استمرار حالة التواصل والتنسيق بين الاتحادات الرياضية العاملة في محافظات الوطن.

وشرح نائب رئيس الاتحاد إياد أبو ظاهر الترتيبات الفنية الخاصة بتنظيم الدورة، والمواضيع التي تتضمنها وأهمية تنفيذها من أجل وضع أسس ومقومات نجاح اللعبة مستقبلاً ، وشكر اللجنة الأولمبية على مساهمتها في تسهيل مجيء الوفد الى محافظات غزة.

بدورهما أعرب وفد الاتحاد عن شكره وامتنانه للجنة الأولمبية بغزة على لفتة الاستقبال الكريمة، واللقاء معهما، وأطلعا الدكتور المجدلاوي على التفاصيل الخاصة بتنفيذ الدورة التي ستقام صباح الثلاثاء، لنشر وتطوير اللعبة بمحافظات غزة .

وبين الأمين العام للاتحاد نادي جمجوم الهدف من الدورة وهي تطوير مستوى حكام اللعبة، واطلاعهم على مستجداتها ،واعداد الحكام الجدد كما أكد على أهمية استمرار حالة التواصل بين اعضاء الاتحاد، ولجانه بين محافظات الوطن الشمالية والجنوبية ، والعمل بروح الفريق الواحد.

وعقب انتهاء اللقاء تم افتتاح فعاليات الدورة بمقر الأكاديمية الأولمبية ،بمشاركة قرابة 40 مشاركاً من ممارسي كرة القدم المصغرة، وخريجي كليات التربية الرياضية، وتستمر فعالياتها لمدة اربعة أيام على أن تنتهي مساء يوم الخميس16/3.

مواضيع قد تهمك