شريط الأخبار

خنوف تؤكد عزم منتخبنا الوطني للشابات على حجز بطاقة التأهل الآسيوية

خنوف تؤكد عزم منتخبنا الوطني للشابات على حجز بطاقة التأهل الآسيوية
بال سبورت :  

قبل مواجهة نيبال غدا..

القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد/ أكدت مدربة منتخب فلسطين تحت 20 عاما، جينا خنوف، استعداد المنتخب للمشاركة في منافسات المجموعة الثانية من تصفيات الآسيوية للمنتخبات النسوية، التي تستضيفها فلسطين.

ويلعب منتخبنا غدا مباراته الأولى أمام منتخب نيبال عند الساعة 15:00 مساء على ملعب فيصل الحسيني. كما يشارك في التصفيات منتخب جزر ماريانا الشمالية.

وفي المؤتمر الصحفي للتصفيات الذي عقد اليوم في مدينة رام الله، قالت خنوف، إن المنتخب الوطني سيكون منافسا قويا على بطاقة التأهل إلى المرحلة الثانية.

وأشارت إلى أن المنتخب يضم في صفوفه نخبة من اللاعبات الفلسطينيات، اللواتي لهنّ مستقبل واعد في كرة القدم النسوية، مؤكدة أنها تعول عليهنّ جميعا لتحقيق نتائج طيبة.

وأوضحت خنوف أن منتخب نيبال استعد جيدا لهذه التصفيات، وشارك في بطولة مصغرة قبل فترة، مؤكدة أنه لا يجب الاستخفاف بأي منتخب.

وتمنّت مدربة المنتخب الوطني أن "ننجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور جيدا لصالحنا".

من جهته، قال مدرب منتخب نيبال، يام غورونغ، إنهم أتوا لخطف بطاقة التأهل، مشيرا إلى أن تحضيراته للتصفيات بدأت قبل 3 أشهر، حيث لعبوا عددا من المباريات، وفازوا على الهند. لافتا إلى أن منتخب فلسطين "قوي".

بدوره، أعرب مدرب منتخب جزر ماريانا الشمالية، جيمي تانغ، عن تقديره لاستضافة فلسطين التصفيات، مشيرا إلى أن تحضيرات منتخبه بدأت قبل نحو 3 أشهر.

ورأى أن كل مشاركة هي فرصة لبلاده، وتشكل تحديا يأمل أن يتمكن من تخطيه.

مواضيع قد تهمك