شريط الأخبار

بطاقة البقاء حائرة بين الاهلي والامعري...

بطاقة البقاء حائرة بين الاهلي والامعري...
بال سبورت :  

في الاسبوع الاخير للمحترفين..

كتب بدر مكي/ القدس

طارت النسور بارزاقها..وحط اللقب في الجبل الصامد الذي لا تهزه ريح..استحق هؤلاء الفرسان لقب دوري المحترفين عن جدارة..وهكذا ذهب اللفب للكتيبة المقاتلة التي اجادت بعد ماراثون من المنافسة..كانت رباعية في البداية بين المكبر والهلال والعميد والغزلان..سرعان ما تحولت الى ثنائية

بين الهلال والنسور..وبعدها تحول اللقب نحو الجبل الشامخ..ويفتقد الجبل في لقائه الاحتفالي امام الامعري احد نسوره المحلقة..اللاعب المتألق والخلوق احمد ابو خديجة الذي يقبع في الغياهب غير هياب..

وتبقى المنافسة بين الاهلي ..17 نقطة..والامعري ..15 نقطة.. على البطاقة الثانية للهروب من الهبوط الى الاحتراف الجزئي في جولة الحسم الاخيرة التي تجري مبارياتها الساعة الخامسة من يومي الاحد والاثنين على النحو التالي..

....بطل الدوري جبل المكبر يلاقي الامعري..نسور الجبل يسعون لتسجيل رقم قياسي في عدد النقاط في الموسم..والوصول الى النقطة 55 ..في حين ان الامعري لا بديل له عن الفوز..ويحتاج كلا الفريقين للفوز ولكل منهما هدفه الخاص..

....اهلي الخليل يواجه البيرة على ملعب الحسين..ويمتلك الاهلي الذي يتقدم على منافسه الامعري في الهبوط بنقطتين..عدة حظوظ للبقاء واهمها الفوز..اضافة لتعادل او خسارة الامعري امام المكبر..وفي حال تعادلهما نقطيا فان الامعري يتأهل بحكم المواجهات المباشرة..وفوز البيرة فقط لتحسين مركزه على سلم الترتيب..

....الثقافي يلتقي الغزلان..فوز الثقافي يبقيه سادسا..وفوز الغزلان يشدد من قبضته على المركز الثالث..

....السموع والهلال..فوز السموع يدفعه للمنافسة على المركز السادس..كما ان فوز الهلال لارضاء جمهوره التي عولت على الفوز باللقب..

...مباريات الاثنين...

...العميد يستقبل الاسلامي الذي غادر المحترفين..ويستعد العميد للمشاركة في البطولتين العربية والاسيوية..في حين ان الاسلامي يلعب بابنائه ..فوز العميد قد يجعله ثالثا في حال خسارة الغزلان منافسه على المركز الثالث..

...الجدعان وواد النبص..الجدعان ينفرد بالمركز الخامس.. وفوز الواد قد يجعله سادسا في حال تعثر منافسيه الاثنين العنابي والليث السموعي..

مواضيع قد تهمك