شريط الأخبار

دوري الأولى: "العبيدية" يعزّز صدارته برباعية في شباك "هلال أريحا"

دوري الأولى: العبيدية يعزّز صدارته برباعية في شباك هلال أريحا
بال سبورت :  

عزّز "شباب العبيدية" صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم "الاحتراف الجزئي"، بفوزه امس الجمعة، على "هلال أريحا" بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الخضر جنوب بيت لحم، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر.

وسجّل أهداف "العبيدية" بهاء ربايعة في الدقيقتين 39 و59، ومهند زواهرة في الدقيقتين 54 و2+90.

ورفع "شباب العبيدية" رصيده إلى 46 نقطة، في حين تجمد رصيد "هلال أريحا" عند 28 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

وواصل "السواحرة" تمسكه بالمركز الثاني بعد فوز متأخر على "أهلي قلقيلية" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح زهير شعبان التسجيل للسواحرة في الدقيقة 47، وأضاف علاء عريقات الهدف الثاني في الدقيقة 66، قبل أن يقلص يوسف أبو خالد النتيجة بتسجيله الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 75، ونجح يحيى بدرة في إدراك التعادل في الدقيقة 84. وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة، حسم ثائر القراعين المباراة بتسجيله الهدف الثالث للسواحرة.

ورفع "السواحرة" رصيده إلى 40 نقطة، في حين تجمد رصيد "أهلي قلقيلية" عند 23 نقطة في المركز الثامن.

على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، حقق "سلوان" فوزا مثيرا على "مركز نور شمس" بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وافتتح محمد سدلة التسجيل لنور شمس في الدقيقة السادسة، وعادل أمير الخطيب النتيجة في الدقيقة 30، وأعاد مجاهد صبح التقدم للمركز في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم "نور شمس" بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، نجح خليل بعيرات في تسجيل هدف التعادل لسلوان في الدقيقة 48. وشهدت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، حيث سجلّ عمر فحماوي الهدف الثالث لنور شمس في الدقيقة 81، وأضاف الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعدها بدقيقتين، قبل أن يقلص خليل بعيرات النتيجة في الدقيقة 86، وبعدها بدقيقتين سجل أمير الخطيب هدف التعادل. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت محتسب بدل ضائع من عمر المباراة، سجّل محمد حمو هدف الفوز لسلوان.

ورفع "سلوان" رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، ليبتعد قليلا عن منطقة الهبوط، في حين تجمد رصيد "مركز نور شمس" عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير، ليتأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية رفقة متذيل الترتيب "الكرمل".

وتختتم مباريات الأسبوع الثامن عشر، اليوم السبت، حيث يلتقي "مركز عسكر" مع "الكرمل"، و"طوباس" مع "إسلامي صورباهر" على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، ويستضيف "مركز طولكرم" "بيت أمر" على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم.

مواضيع قد تهمك