شريط الأخبار

مركز طولكرم يتخطى نور شمس بثنائية في ظرف ربع ساعة

مركز طولكرم يتخطى نور شمس بثنائية في ظرف ربع ساعة
بال سبورت :  

دوري الإحتراف الجزئي:

طولكرم- كتب محمد عراقي/ حقق مركز طولكرم فوزا ثمينا على جاره المتعثر مركز نورشمس بهدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر لدوري الاحتراف الجزئي والتي أقيمت على ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم ليرفع المركز رصيده الى 19 نقطة في المركز السادس مكرر بينما ظل نورشمس عند اربع نقاط في المركز قبل الأخير .

المركز الكرمي سجل هدفيه في اول ربع ساعة عن طريق ايمن أبو دية ومنصور مصلح في مبارا تفوق فيها رفاق فادي سليم معظم الوقت واهدروا فرصا بالجملة ولكن هشاشة دفاع المركز كانت واضحة أيضا في الشوط الثاني واتيحت لنورشمس فرصا عديدة خطرة واهدر نورشمس ركلة جزاء عن طريق أبو الهيجا.

خطف المركز الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الرابعة بعد عرضية فشل دفاع نورشمس في التعامل معها فوصلت للاعب ايمن أبو دية فاوعها الشباك وسط توهان دفاعي في صفوف نورشمس، وكاد فادي سليم يسجل بعدها بدقيقتين بتسديدة في المرمى الخالي ولكن مدافع نورشمس المخضرم حسن برهوش ابعدها عن خط المرمى .

الفرصة الأولى لنورشمس كانت انفرادا للمهاجم عمر فحماوي ولكنه اهدر برعونة، انحصر اللعب وسط الميدان بافضلية ميدانية للمركز الذي نجح في تسجيل هدفه الثاني بعد مرور ربع ساعة براسية متقنة للبديل منصور مصلح امام مرمى نورشمس وسط غياب أي رقابة دفاعية .

فرصة خطرة لنورشمس كانت من تسديدة احمد شكيب صدها حارس المركز كمال سالم على مرتين ، وكاد المركز يعزز من انفراد لابو دية ولكنه سدد فوق العارضة بقليل.

أضاع المركز فرصتين للتسجيل عبر المدافع محمود فرج امام فوهة المرمى والمخضرم فادي سليم الذي صد كرته حارس نورشمس، وتحصل نورشمس على ركلة جزاء بعد 35 دقيقة اثر عرقلة المهاجم عمر فحماوي داخل الصندوق تصدى لها ثروت أبو الهيجا وسدد بقوة وعشوائية فوق العارضة.

اهدى فادي سليم تمريرة جميلة لهيثم نافع انفرد واهدر برعونة ، واصل المركز أفضليته الميدانية والهجومية وسط محاولات غير مجدية لنورشمس عن طريق عمر فحماوي وأبو الهيجا .

واضاع عمر فحماوي انفرادين لنورشمس الأول عندما سدد كرة بين يدي الحارس والثاني سدد بقوة لكن القائم رد كرته مهدرا فرص حقيقية، وانقذ الحارس كمال سالم مرماه من تسديدة صاروخية لاحمد شكيب وسط نشاط هجومي لنورشمس.

انفتح اللعب واتيحت فرص خطرة للفريقين واهدر ايمن أبو دية انفرادا فسدد كرة زاحفة ابعدها حارس نورشمس الجيد إبراهيم بريكي .تبعه محمد عنبر باهدار انفراد، وردت عارضة نورشمس تسديدة قوية لمعن جمال .

استمر اهدار الفرص واضاع فحماوي فرصة خيالية امام فوهة المرمى ورد عليه المهاجم محمد عنبر بانفراد وسدد بقوة كان له حارس نورشمس بالمرصاد ثم ابعد انفرادا لفادي سليم .

وابعد دفاع المركز كرة لنورشمس من على خط المرمى لينتهي اللقاء للمركز الكرمي بفوز ثمين.

مواضيع قد تهمك