شريط الأخبار

الدفاع المدني يتوج ببطولة الراحل ناصر أبو حميد للأجهزة الأمنية في الخليل

الدفاع المدني يتوج ببطولة الراحل ناصر أبو حميد للأجهزة الأمنية في الخليل
بال سبورت :  

القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتم اتحاد الرياضة للجميع بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل، بطولة الراحل ناصر أبو حميد للأجهزة الأمنية، التي أقيمت على صالة بلدية الخليل، بدعم من مدرسة الصقر لتعليم السياقة.

وشارك في البطولة فرق الشرطة، المخابرات، الأمن الوقائي، الدفاع المدني، الضابطة الجمركية.

وتوج في البطولة فريق الدفاع المدني، بعد فوزه في النهائي على فريق الشرطة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفيّن، فيما حل ثالثاً فريق المخابرات، بعد فوزه على فريق الأمن الوقائي.

وحصل اللاعب رامي عليان من فريق المخابرات العامة على جائزة هداف البطولة، فيما تم اختيار زميله أحمد أبو شرخ كأفضل حارس في البطولة.

وأشرف على تنظيم البطولة كل من محمد مخامرة ، محمد الهروش، إبراهيم الهريني.

وتوجه اتحاد الرياضة للجميع وهيئة التوجيه السياسي والوطني بالشكر إلى كافة الفرق المشاركة، وبلدية الخليل وطاقم عمل الصالة على تعاونهم في إنجاح هذا النشاط.

وثمن الاتحاد دور اتحاد كرة القدم في منطقة الجنوب، ممثلاً بالأمين العام أحمد محيسن، ومن دائرة الحكام أحمد أبو مرخية ومحمد جبريل، على مشاركتهم في تنظيم هذه البطولة، كما شكر الخدمات الطبية العسكرية لمشاركتهم الاتحاد هذه الفعالية.

وجرى تكريم الفرق المشاركة العقيد اسماعيل غنام، مدير هيئة التوجيه السياسي بمحافظة الخليل، العقيد موسى أبو عرقوب مدير الدفاع المدني بالخليل، غسان قطيط اتحاد الرياضة للجميع، العقيد صالح رشدي، ممثلاً عن الامن الوقائي، المقدم بشير النتشة ممثلاً عن الشرطة، حمزة الحروب، مدير مدرسة الصقر لتعليم السياقة.

مواضيع قد تهمك