شريط الأخبار

الاسبوع الاول من اياب المحترفين..

الاسبوع الاول من اياب المحترفين..
بال سبورت :  

زحمة في القمة بعد خسارة الهلال ونقطة تفصله عن المكبر والعميد..

كتب بدر مكي- القدس

ما زال ترتيب جدول دوري المحترفين على ما هو عليه بعد اقامة مباريات الاسبوع الاول من مرحلة الاياب... ولا تغيير في المراكز وبقي الهلال متصدرا بفارق نقطة رغم خسارته امام مطارده نسور الجبل كما فاز العميد على البيرة.. وواصل الغزلان المنافسة على القمة بفوزه على السموع..في حين ان الامعري والاسلامي يواصلان رحلة التيه..والثقافي يفوز في دوري الشهيد احمد عاطف ضراغمه..

وقدمت جماهير الكرة لوحات معبرة وطنيا وانسانيا واجتماعيا في معظم الميادين... وسيزداد عددها في قادم المباريات نظرا لاحتدام الصراع الدائر في العلالي في حين قل الاهتمام بفرق القاع لانها استسلمت يبدو للامر الواقع و لا تخدم نفسها ..

وقد اقترب لاعبو الجبل من القمة..حين سجل رامي مسالمة والشهاب هدفين في مرمى هلال عاصمتهم.. وقد بدا القنبر شهاب حسابه التهديفي من جديد في دورينا بعد عودته من احتراف ناجح مع الوحدات الاردني..ولم يقدم الهلاليون ما يشفع لهم بتحقيق هدف على الاقل لانهم قدموا أسوأ العروض في هذا الموسم في حين استثمر المكبر فرصه وسجل وتقاسم الفريقان السيطرة الميدانية ولكن المكبر المنتشي بوحود شهاب والدافعية لديه لتقليص الفارق مع المتصدر حسم الموقف..وواجه المدرب عمار سلمان صعوبة في توظيف لاعبيه امام الفريق الذي خسر امامه ذهابا ايضا...

وفي لقاء الغزلان تمكن احمد ماهر من تسجيل هدف الفوز الوحيد في مرمى السموع في ديربي الخليل وارتفع رصيده الى 26 نقطة وبقي رابعا في حين تجمد رصيد السموع عند النقطة الثامنة.. وحقق الدكتور الخلوق بشير الطل فوزه الاول في رحلته مع الغزلان في اولى مبارياته في اياب المحترفين..

كما تغلب فريق العنابي لكرمي رفاق درب الشهيد احمد عاطف ضراغمه على فريق اسلامي قلقيلية بهدف الصاعد الواعد حمزه عيسى من نجوم المستقبل للكرة الفلسطينية..وللثقافي 19 نقطة وللاسلامي نقطة واحدة فقط..

وحققت كتيبة العميد فوزا مستحقا ومتوقعا على البيرة بهدفين لحمادة الجعبري..وقلص الفارق مع المتصدر الى نقطة واحدة وللعميد 27 نقطة وللبيرة 13 .

وتعادل اهلي الخليل وواد النيص بهدف لكل منهما..وكان الصراع بينهما للابتعاد عن مناطق الخطر.. سجل للواد نجمه اشرف نعمان وللاهلي محمد طارق الجعبري..للواد 13 نقطة وللاهلي 10 نقاط..

وكرر الجدعان الفوز على الامعري..وفاز عليه بهدفين لهدف..وقع للجدعان وشاح ومزيد وللامعري هدف ذاتي... وكان الجدعان فاز على الامعري في كأس الشهيد ياسر عرفات منذ ايام قليلة..للجدعان 22 نقطة وللامعري 4 نقاط..

مواضيع قد تهمك