شريط الأخبار

د. المجدلاوي يكرم المحاضر الجامعي د.محمود شمعة

د. المجدلاوي يكرم المحاضر الجامعي د.محمود شمعة
بال سبورت :  

بعد حصوله على الدكتوراة

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية/ استقبل د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر الأربعاء بمكتبه بمقر اللجنة بغزة د. محمود شمعة نائب رئيس اتحاد السباحة السابق والمحاضر بكلية التربية الرياضية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بصحبة عدد من كوادر لعبة السباحة والرياضات المائية، وعدد من العاملين باللجنة الأولمبية.

وقدم د. المجدلاوي التهنئة الحارة للدكتور شمعة بعد حصوله مؤخراً على درجة الدكتوراة في تخصص "تدريب السباحة والرياضات المائية" من جامعة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، والتي شارك في مناقشتها د. المجدلاوي بصفته مناقشاً خارجياً للرسالة التي شكلت رافداً ومجالا ًعلمياً داعماً لرياضة السباحة والرياضات المائية في فلسطين.

وامتدح د. أسعد في كلمته المقتضبة د. شمعة ومواظبته المستمرة في المجالين العلمي والعملي، وخدمته لرياضة السباحة على مدار السنوات الماضية؛ مشيداً بالرسالة التي قدمها، والتي تقوم على الجمع بين العلوم النظرية والتطبيقية فيما يختص بتدريبات السباحة والرياضات المائية.

بدوره وجه شمعة الشكر والتقدير للجنة الاولمبية الفلسطينية على هذه اللفتة الكريمة بتكريم الكوادر الرياضية العلمية، وأثنى على جهودها في خدمة المسيرة الرياضية الفلسطينية، واحتضانها لكافة الاتحادات الرياضية المنضوية ضمن مظلة اللجنة.

وقدم د.المجدلاوي في نهاية اللقاء درعاً تكريمياً من اللجنة الأولمبية تقديراً لجهود الدكتور "شمعة" في خدمة رياضة السباحة، فيما قدم الأخير نسخةً من رسالته العلمية للدكتور أسعد المجدلاوي.

مواضيع قد تهمك