شريط الأخبار

دوري الأولى: نماء يقفز لـ"الوصافة" بهدف أبو مراحيل وانتصار متأخر للأمل

دوري الأولى: نماء يقفز لـالوصافة بهدف أبو مراحيل وانتصار متأخر للأمل
بال سبورت :  

قفز فريق نماء للمركز الثاني على سلم ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى بفوز ثمين خارج الديار على حساب المجمع، بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب فلسطين.

ورفع نماء رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر والذي لعب مباراة أقل، وفي لقاء آخر، فاز الأمل على ضيفه الأقصى بهدف متأخر، ليتقدم للمركز الخامس برصيد 20 نقطة.

المجمع: (0) نماء (1)

على إستاد فلسطين، فاجأ نماء مضيفه المجمع بهجوم مبكر وهدف أول مع الدقيقة الثالثة.

نماء ومع أول هجمة وصلت الكرة إلى نجمه المخضرم سعيد السباخي أرسلها عرضية وتابعها هداف الدوري عاهد أبو مراحيل في المرمى.

حاول المجمع على فترات، ولاحت له فرصة عن طريق يوسف شلدان، لكن كرته مرت بجوار مرمى الحارس أمين الهسي.

مع مرور الوقت فرض المجمع أفضليته على وسط الميدان، لكن دون أي خطورة، في ظل الإغلاق الجيد من دفاع ووسط نماء، لينتهي الشوط الأول (1/0).

في الشوط الثاني حاول المجمع البحث عن التعادل، وأجرى مدربه محمود البحيصي عدة تبديلات، لكن دون جدوى، في المقابل رد مدرب نماء بإشراك فادي عساف في الهجوم إلى جانب عاهد أبو مراحيل، وسحب نجمه السباخي بهدف الحفاظ على النتيجة، لينتهي اللقاء (1/0).

الأمل: (1) الأقصى: (0)

على إستاد خان يونس، جاء الشوط الأول في لقاء الأمل والأقصى أقل من المتوسط على عكس حاجة الفريقين لنقاط المباراة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني ظل الأداء على حاله، حتى نجح محمد أبو وريدة، قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، باقتناص هدف المباراة الوحيد عن طريق زميله سليم المغربي، الذي استثمر تمريرة داخل الصندوق، وترجمها لهدف في مرمى الحارس سليم الأشقر لينتهي اللقاء (1/0).

مواضيع قد تهمك