شريط الأخبار

تكهنات انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي تتفاعل...

تكهنات انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي تتفاعل...
بال سبورت :  

رئيس النادي يحسم الأمر: هذه مجرد شائعات

برلين - (د ب أ)/ أشارت تقارير إعلامية في الولايات المتحدة إلى استمرار التكهنات حول احتمال انتقال النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي لكرة القدم.

وذكرت منصة "سي بي إس سبورتس" الرياضية استنادا إلى مصدر في النصر أن نجم خط الهجوم رونالدو37/ عاما/ أخذ موعدا للكشف الطبي لدى النادي السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو حاليا غير مرتبط بنادٍ وذلك منذ أن رحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل صاخب قبل وقت قصير من بطولة مونديال فيفا قطر2022، وهو ما يعني أن بإمكانه الانضمام إلى النصر في صفقة انتقال حر.

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت يوم الخميس الماضي أن هداف المنتخب البرتغالي اتفق مع النصر ومع السعودية على إبرام عقد لمدة سبعة أعوام سيقضي منها عامين ونصف العام كلاعب ثم سيعمل خلال المدة الباقية كسفير للملف الثلاثي الذي يضم مصر والسعودية واليونان لتنظيم كأس العالم .2030

وبحسب "ماركا" سيبلغ الراتب السنوي لرونالدو كلاعب قرابة 200 مليون يورو سنويا على أن يرتفع هذا الراتب الكبير مع عمله كسفير لملف كأس العالم.

وقالت الصحيفة التي تحتفظ بأفضل علاقات مع نادي ريال مدريد الإسباني وهو النادي السابق لرونالدو إن من الممكن إبرام الاتفاق رسميا في غضون ساعات بمجرد أن يتوجه رونالدو إلى الرياض لتوقيع العقد.

فيما رد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي على أنباء التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، فيما يتم تداوله في وسائل الإعلام والصحافة حول عقد النادي اتفاقا مع رونالدو للقدوم إلى مدينة الرياض لتوقيع العقود.

وقال آل معمر في تصريحات لوسائل الإعلام عقب مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال، إن معظم ما ينشر في وسائل الإعلام بشأن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر هو غير صحيح ومجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

مواضيع قد تهمك