شريط الأخبار

الجمعية العربية للاشخاص مع اعاقة تنتخب مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس سامر نسيبة

الجمعية العربية للاشخاص مع اعاقة تنتخب مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس سامر نسيبة
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ عقدت الهيئة العامة للجمعية العربية للاشخاص مع اعاقة اجتماعها العادي يوم امس الثلاثاء الموافق 12/27 لانتخاب مجلس إدارة جديد وفقا لأحكام النظام الداخلي للجمعية.

ترأس الاجتماع المهندس مصطفى ابو زهرة بعد التأكد من صحة الاجتماع واكتمال النصاب القانوني للجلسة، ومن ثم قراءة سورة الفاتحة على روح المرحوم الدكتور عبدالله صبري رئيس مجلس إدارتها رحمه الله، وبعدها قدم استقالة المجلس الحالي.

السيد يوسف قري - مدير اتحاد الجمعيات الخيرية في القدس وفي كلمته أمام الهيئة العامة تحدث عن التحديات التي تواجهها مؤسسات المجتمع المدني في القدس ومن بينها الجمعية العربية، وأشار بأن الإجراءات التي اتخذتها إدارة الجمعية لعقد هذا الاجتماع تتوافق تماما مع القوانين والأنظمة المعمول بها، وأكد بأن أعضاء مجلس الإدارة الذين سيتم انتخابهم سيتحملون مسؤولية كبيرة لإكمال مسيرة النجاح التي بدأتها الجمعية منذ سنوات.

وقد تم التوافق بين الاعضاء المرشحين لعضوية مجلس الإدارة وعددهم (13) مرشح على اختيار (9) أعضاء لشغل عضوية مجلس الادارة وصادقت الهيئة العامة على التوافق واعتبار ذلك انتخاب بالتزكية.

وبعدها اجتمع أعضاء مجلس الإدارة الجديد وتم توزيع المناصب الإدارية بينهم على النحو التالي:

* المهندس سامر نسيبة، رئيس مجلس الإدارة.

* المهندس مصطفى ابو زهرة، نائبا للرئيس.

* الدكتور احمد فتيحة، أمين السر.

* الاستاذ وائل تفاحة، امين الصندوق.

* الدكتورة سامية كرد، عضو.

* الدكتورة احلام صباح، عضو.

* السيد عبد المعين حمامي، عضو.

* السيدة ليالي عطون، عضو

* السيد احمد خلف، عضو

وتمنى الحضور لمجلس إدارة الجمعية الجديد، متمنين لهم النجاح والتوفيق في خدمة الأشخاص مع إعاقة والمجتمع المقدسي بشكل خاص والفلسطيني بشكل عام.

مواضيع قد تهمك