شريط الأخبار

مركز مخيم شعفاط يحتضن البطولة التصنيفية للشباب والناشئين للوشو كونغ فو

مركز مخيم شعفاط يحتضن البطولة التصنيفية للشباب والناشئين للوشو كونغ فو
بال سبورت :  

القدس - إعلام الاتحاد/ نظم مركز شباب مخيم شعفاط تحت اشراف اتحاد الووشو كونغ فو، يوم امس السبت بطولة فلسطين التصنيفية للشباب والناشئين في القدس - شعفاط ، بمشاركة نخبة من اللاعبين المميزين من مختلف محافظات الوطن، . وكانت منافسة شرسه أظهر بها اللاعبون تقدما كبيرا على المستوى الفني.

ولفت رئيس الاتحاد طارق خليفة إلى أن هذه البطولة مدرجة على الأجندة المقررة استناداً إلى الخطة السنوية للاتحاد، التي تضمن تنظيم بطولات مركزية، لرفع المستوى الفني للاعبين والوقوف على المستوى العام للعبة، وتشكيل عناصر المنتخب الوطني لفئة الشباب والناشئين .

واشاد المشاركون بطاقم التحكيم الذي ادار المنافسات، والمكون من رئيس لجنة الحكام وطاقم مميز من نخبة الحكام الوطنيين.

وثمن مدير البطولة الكابتن شريف الحروب جهود كافة المشاركين على إنجاح البطولة وما لها دور مميز في نشر اللعبة في كافة المناطق، وأيضاً ثمّن حضور المدربين المخضرمين والداعمين لشباب المخيم في جميع أنواع الرياضة الذين حضروا وساندوا البطولة، يتقدمه المخضرم خليل زاهدة مدرب الملاكمة، والسيد محمد علي ( أبو زهدي) أحد أعلام المخيم الداعم للرياضيين، وكبير الرياضيين في المخيم المدرب عوني الشرقاوي، ورئيس اللجنة الشعبية الشيخ محمود الشيخ، ومدرب المصارعة المعروف أمجد بدارين ، والمدرب الصاعد في فنون قتال الكونغ فو أحمد حوشية.

وشهدت البطولة منافسات شديدة بين المشاركين من فئة البراعم والناشئين تمخض عنها اختيار أعضاء المنتخب الوطني لفئة الشباب والناشئين والتي سيتم الإعلان عنهم على صفحة الاتحاد الرسمية.

ويعتزم الاتحاد العمل على توفير معسكرات داخلية وخارجية من أجل تطوير فئة الشباب والناشئين للمشاركة في بطولة اسيا والمزمع عقدها في هونغ كونغ خلال شهر أغسطس 2023.

مواضيع قد تهمك