شريط الأخبار

خدمات رفح يبتعد بالصدارة باستطلاع الهلال وجباليا يعبر بيت حانون والأمل يتفوق على الجلاء بثلاثية وتعادل الأقصى والمجمع الإسلاميّ

خدمات رفح يبتعد بالصدارة باستطلاع الهلال وجباليا يعبر بيت حانون والأمل يتفوق على الجلاء بثلاثية وتعادل الأقصى والمجمع الإسلاميّ
بال سبورت :  

غزة- أحمد المشهراوي/ حقق نادي خدمات رفح، بطل الشتاء ومتصدر اللائحة، فوزاً غالياً وثميناً على ضيفه نادي الهلال الفلسطينيّ، بنتيجة 1-صفر على إستاد رفح البلديّ في ختام لقاءات الجولة الثّانية عشرة- الأوّلى من دور الإياب في الدرجة الممتازة للدوري العامّ للموسم الكروي 2022- 2023، سجله نجم الفريق محمد الجرمي دقيقة 30.

وبذلك بقي خدمات رفح متصدراً للائحة برصيد 28 نقطة، وبقي الهلال في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

وفي لقاء آخر في الدرجة الممتازة، فاز شباب جباليا على اتحاد بيت حانون الرياضيّ، بنتيجة 1-صفر على ملعب بيت حانون البلديّ، سجله المهاجم أمجد أبو عودة في الدقيقة 20. وبذلك رفع جباليا رصيده إلى المركز الخامس برصيد 17 نقطة، وبقي بيت حانون في المركز التاسع برصيد 15 نقطة متساوياً مع الصداقة.

الدرجة الأوّلى

وفي الدرجة الأوّلى، ضمن الأسبوع الـ12، الأوّل في دور الإياب، حقق الأمل فوزاً كبيراً وغالياً على مضيفه الجلاء بنتيجة 3-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلهم النجم تامر مكرم في الدقائق 5، 11، 21. وبذلك رفع الأمل رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، وبقي الجلاء في المركز الـ12، الأخير برصيده نقطتان.

وفي لقاء آخر في الدرجة الأوّلى، تعادل الأقصى والمجمع الإسلاميّ بنتيجة 1-1 على ملعب النصيرات البلديّ تقدم المجمع مبكراً منذ الدقيقة الأوّلى عبر أسامة عويضة، وتعادل أحمد أبو الريش في الدقيقة 57.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثّانية، ضمن الأسبوع العاشر في فرع غزة والشمال، فاز شباب المغراقة على الرضوان، بنتيجة 1-صفر، سجله هادي أبو طاحون في الدقيقة 21 على ملعب بيت لاهيا، ورفع المغراقة رصيده إلى 10نقاط في المركز الخامس، وبقي الرضوان في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

وفي الأسبوع الثّاني عشر من دوري الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب تعادل خدمات المغازي والاستقلال بنتيجة 1-1 على ملعب الشهيد محمد، تقدم الاستقلال عبر يوسف خميس في الدقيقة 13، وتعادل المغازي بواسطة خالد شلتوت في الدقيقة 51. وبذلك رفع المغازي رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة، والاستقلال إلى 10 نقاط في المركز السابع.

الدرجة الثالثة

وفي الدرجة الثالثة في فرع غزة والشمال، فاز شباب الزيتون على الجزيرة، بنتيجة 2-1 على ملعب اليرموك البلديّ، سجل للزيتون منذ الدهشان في القيقة 37، وعماد ابو مراحيل في الدقيقة 92، وللجزيرة حسن حرب في الدقيقة 74. وبذلك رفع الزيتون رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، وبقي الجزيرة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مباريات اليوم الاثنين

وتختتم المباريات اليوم الاثنين، في الدرجة الثّالثة، ويلتقي في فرع غزة والشمال، السّلام والشمس على ملعب بيت حانون البلديّ، وفي فرع الوسطى والجنوب المصدر والرُّباط .

مواضيع قد تهمك