شريط الأخبار

مصطفى بشارات يتوج بذهبية بطولة آسيا للكاراتيه في أوزبكستان

مصطفى بشارات يتوج بذهبية بطولة آسيا للكاراتيه في أوزبكستان
بال سبورت :  

رام الله - الناطق الاعلامي- حسان زبن/ توج مصطفى بشارات، لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه، اليوم الاحد، بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا للفئات ٢٠٢٢ المقامة في مدينة طقشند الاوزبكية .

وانتزع بشارات ذهبية منافسات الشباب في وزن فوق 76 كغم، وذلك بعد أن فاز على منافسيه وبتفوق واضح .

وتعد هذه أول ميدالية ذهب آسيوية يحققها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بعد أكثر من 20 عاماً.

وأكد ضرغام عبد العزيز، نائب رئيس اتحاد الكاراتيه، ورئيس الوفد أن المنافسات التي خاضها بشارات لم تكن سهلة وأمام خصوم أقوياء من اليابان والأردن والكويت والهند .

وهنأ إبراهيم القناص، رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه، اللاعب بشارات بحصوله على ذهبية آسيا، مؤكداً أن الكاراتيه الفلسطينية باتت محط احترام وتقدير من خلال تقديم نماذج مشرفة في المشاركات الدولية.

وشكر محمد البكري، رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، السيد ابراهيم القناص على اهتمامه باللاعب بشارات، مشيراً إلى أن لاعب المنتخب الوطني ابن اكاديمية الاقصى مصطفى بشارات من المواهب الواعدة في صفوف المنتخب الوطني، آملاً بأن تتوالى الإنجازات في قادم الاستحقاقات.

كما ابرق البكري التهاني الى شعبنا الفلسطيني العظيم والى اللجنة الاولمبية الفلسطينية ممثلة بالفريق جبريل الرجوب والامين العام عبدالمجيد حجه ولمنظومة الرياضة الفلسطينية، واشاد في هذا الانجاز التاريخي للكاراتيه الفلسطينية من خلال البطل مصطفى بشارات والمدرب القدير فايز ابو معمر، كما قدم شكره للقنصلية الفلسطينية في اوزباكستان على تذليل كافة الصعوبات ولكل من ساهم في هذا الانجاز .

مواضيع قد تهمك