شريط الأخبار

"العميد" و"الليث" يقصان شريط بطولة الشهيد فهد القواسمة الكروية..اليوم

العميد والليث يقصان شريط بطولة الشهيد فهد القواسمة الكروية..اليوم
بال سبورت :  

بمشاركة 6 فرق والنهائي 26 الجاري..

غزة- كتب اشرف مطر/ تفتتح في السادسة من مساء اليوم، على استاد الحسين بن علي، بطولة الشهيد فهد القواسمة لكرة القدم، التي ينظمها نادي شباب الخليل، ويشارك فيها 6 أندية تم تقسيمها إلى مجموعتين.

وحسب قرعة البطولة فإن المجموعة الأولى ضمت فرق: شباب الخليل، شباب السموع، وشباب يطا

فيما ضمت المجموعة الثانية: جبل المكبر، ترجي واد النيص وجمعية الشبان المسلمين.

وبحسب نظام البطولة فإنها ستقام بنظام دوري من دور واحد، حيث يتأهل أول كل مجموعة مباشرة للنهائي المقرر إقامته يوم 26 الجاري.

وبالعودة إلى المباراة الافتتاحية، والتي ستجمع بين العميد والليث، فقد استعد الفريقان بشكل جيد للغاية لمرحلة الإياب، فالشباب أقام معسكراً مغلقاً في مدينة الأمل بأريحا، وانضم لهذا المعسكر الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي وهم ثنائي المنتخب الأولمبي القادمان من تشيلي المهاجم نيكولاس وسجل 3 أهداف في لقاء عسكر الودي الذي انتهى بسداسية لصالح العميد، ولاعب ارتكاز الوسط خواكين، إضافة للحارس المخضرم محمد شبير، والمدافع الأيسر فادي سلبيس، وباقي نجوم كتيبة الفريق.

" العميد" يتطلع لبطولة القواسمة لتكون أفضل إعداد وتحضير للفريق لمرحلة الإياب، فالفريق مرشح لخوض 3 لقاءات، وهذا الأمر سيخدم كثيراً خطط المدير الفني الأردني رائد عساف، للاطمئنان على الفريق وعلى صفقاته الجديدة.

في المقابل، فإن السموع هو الآخر يشهد حراكا كبيرا على صعيد انتداب اللاعبين، لتعويض الظهور الضعيف للفريق خلال مرحلة الذهاب، والتي أنهاها في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

إدارة "الليث" تحركت على عجل خلال الفترة السابقة، وتعاقدت مع العديد من الصفقات أبرزها ضم الحارسين أنس أبو سيف وإبراهيم عمار لتعويض رحيل الحارس المخضرم محمد شبير، ومدافع الجزيرة الأردني محمد الباشا، ولاعب الوسط الهجومي مصعب أبو سالم لاعب جبل المكبر، والمهاجم ليث خروب لاعب مركز بلاطة، وهذه الصفقات يتوقع أن تنعش آمال الفريق، وتزيد الحلول لدى المدير الفني علي الحوامدة الذي اضطر خلال مرحلة الذهاب التعامل مع قائمة مقلصة من اللاعبين.

مواضيع قد تهمك