شريط الأخبار

شذرات من دورينا... يكتبها بدر مكي

شذرات من دورينا يكتبها بدر مكي
بال سبورت :  



.... تسدل الستارة عن ذهاب دوري المحترفين هذا الاسبوع..وتسعى فرق المقدمة الى التعزيز بانتدابات جديدة في سبيل رفع جاهزيتها في طريقها للمنافسة على اللقب..وقد لوحظ تذبذب مستوى الفرق من مباراة الى الى اخرى..المهم ان المباريات تكسب ولا تلعب...


..... الاسلامي قدم مباراة رائعة امام الغزلان رغم الخسارة بهدف..وكان البعض يتوقع هزيمة ثقيلة لتلاميذ لؤي نصار..ولكن الاسلامي قادم في الاياب بما يتوفر له من لاعبين كبروا في الميدان وهذا ما اتمناه لفريق صديقي مؤيد شريم...


... الامعري واجه معضلة حقيقية في الذهاب..ولا ندري اذا كان يسعى للتعزيز في الاياب في ظل ازمته المالية... ولكن وضع الامعري لا يسر عدوا ولا صديقا..


... البيرة والثقافي يقدمان كرة جميلة بما يضمانه من نجوم صاعدة ينتظرها مستقبل..ولا خوف عليهما في قادم مواعيد الاياب..


.... الهلال والعميد من افضل الفرق التي تؤدي في الميدان..وفي اسوأ حالاتهما يحققان الفوز ولديهما شخصية البطل وعطفا على ما يقدمه المنافسان الاخران الغزلان والنسور..فانهما بحاجة لترتيب اوراقهما من جديد..


... الاهلي كان نديا قويا امام العميد ويقف خلفه رجل مخلصون احرج بطل الدوري وامكانياته المتاحة تجعله يحافظ على وجوده بين فرق الدوري..


... واد النيص مع عبد الفتاح عرار قدم عروضا طيبة وكاد ان يفعلها مع المكبر وخاصة مع عودته من تأخره بثلاثية الى تعادل مثير وخسر في الرمق الاخير.

مواضيع قد تهمك