شريط الأخبار

مؤمن البواب .. ورقة رابحة ومؤثرة في صفوف الزعيم الرفحي

مؤمن البواب  ورقة رابحة ومؤثرة في صفوف الزعيم الرفحي
بال سبورت :  

رفح- كتب سلطان عدوان/ اقتحم المدافع مؤمن البواب قلوب جماهير الزعيم الرفحي بتقديم أوراق اعتماده للميدان الأخضر، وبات ورقة رابحة ومؤثرة يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة خالد كويك.

البواب اكتسب خبرة واسعة خلال المواسم السابقة عندما خاض تجارب مع أندية مختلفة على سبيل الإعارة، وكان قريباً من الاحتراف الخارجي.

ومنحت إمكانيات اللاعب طويل القامة الفرصة لإثبات نفسه وحجز مكانه في التشكيل الأساسي، والتميز في معظم المواجهات عندما يغادر دكة البدلاء لدعم زملائه، وينال تصفيق الحاضرين.

الموسم الماضي كان مؤثراً بدرجة كبيرة في خط دفاع شباب رفح، وأثمرت قدراته عن تتويجه بلقب الدوري الممتاز.

في الموسم الحالي استعان الجهاز الفني بالمدافع مؤمن البواب لتدعيم خط الهجوم بحسب الحاجة، ولم يخيب اللاعب الظن، ودون اسمه في السجلات بتسجيله 3 أهداف آخرها في شباك غزة الرياضي.

هدفه الأخير في الجولة الثامنة قاد شباب رفح لاستعادة صدارة الدوري الممتاز بعد أن قلب الفريق تأخره بهدف إلى فوز غالٍ عندما تابع كرة من زميله المتألق ناجي النحال داخل الصندوق، وهز الشباك برأسه وسط فرحة هستيرية أصابت المدرجات الزرقاء.

ونجح اللاعب في التسجيل في الجولة الرابعة مؤكداً انتصار فريقه على شباب جباليا خارج الديار بثلاثية نظيفة.

وأكد حضوره في الجولة الخامسة بتسجيل الهدف الثاني في شباك الصداقة وتعزيز رصيد فريقه.

وفي الجولة السابعة سجل هدف فريقه الثالث وكان قريباً من حسم مواجهة النشامى في سيناريو مجنون بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين لكل فريق، لكن إصابة الحكم المساعد بزجاجة في رأسه ألقيت من مدرجات الزعيم سرقت الفرحة نتيجة العقوبة بالخسارة الإدارية.

ويعول شباب رفح على نجمه في هز شباك المنافسين وتعزيز خط الدفاع في رحلة البحث عن لقب جديد.

واعتلى الفريق الأزرق منصات تتويج بطولة الدوري الممتاز في الموسمين الماضيين، ويأمل تكرار الإنجاز للمرة الخامسة في تاريخه متسلحاً بنجومه وقاعدته الجماهيرية العريضة.

مواضيع قد تهمك