شريط الأخبار

فوز نادي عزون على عصيرة الشمالية في مباراة مثيرة ومنافسة شديدة في كره اليد

فوز نادي عزون على عصيرة الشمالية في مباراة مثيرة ومنافسة شديدة في كره اليد
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ في لقاء قمة ومنافسة شديدة شهدت صاله سلفيت مباراة في كرة اليد بين نادي عزون ونادي عصيرة الشمالية ضمن مباريات بطوله الكاس في كرة اليد لموسم 2022 الذي يحمل اسم 'الراحلة شبرين ابو عاقلة" على صالة سلفيت السبت الماضي حيث انتهى اللقاء بفوز نادي عزون على عصيرة الشماليه بالنتيجة 28/27 ، ووصف اللقاء بانه نهائي مبكر حيث كان قمه بالاداء وبالمهارات الفنية والندية الشديدة .

بدء عزون بالتسجيل بالدقيقه الاولى ورد عليه نادي عصيرة بالتسجيل بهدف التعادل وكان واضح على الفريقين الندية والمستوى العالي باللعب وضلت المباراه بين الفريقين في سجال بين اخذ ورد وتصاعد الرتم الى النصف الثاني من الشوط الاول حيث بدا عزون بتوسيع الفارق الى ان انتهى الشوط الاول بفارق 6 اهداف لصالح عزون بواقع 18/12 هدف.

وفي الشوط الثاني بدؤ عصيرة بطريقة مغايره حيث ابدع نادي عصيرة باداءه وبدات النديه واضحة وتصميم على تعديل النتيجة حيث قلص النتيجة والتعادل كان سيد الموقف حيث تعادل بالدقيقة 29 من شوط المباراه الثاني وفي هجمة لعزون اقتنص هدف الفوز الثمين بواقع 28/27 .

امتازت المباراه بالرتم العالي والمهارات الفنيه والهجمات السريعة .

امتاز في هذا اللقاء كل من نادي عصيره بشار صوالحه 7 اهداف واسيد جوابره 4 اهداف وامير صوالحة 3 اهداف وبلرز من نادي عزون احمد مصلح 7 اهداف ومعتصم رضوان 6 اهداف واحمد طبيب 5اهداف وراغب رابي 5 اهداف ووضاح عاصي 4 اهداف لهم دور فاعل ومميز .

قاد اللقاء باقتدار الحكم عيسى عوده والحكم جمال جبالي للساحة الميقاتي منتصر خضير ومسجل المباراة احمد مرعي . مراقب المباراه نضال رضوان من الاتحاد الفلسطيني لكره اليد.

مواضيع قد تهمك