شريط الأخبار

الأهلي والذئاب في المقدمة وسفن البحرية تتقدم ونماء ينزف النقاط بحسرة

الأهلي والذئاب في المقدمة وسفن البحرية تتقدم ونماء ينزف النقاط بحسرة
بال سبورت :  

ختام الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى..

غزة- كتب سلطان عدوان/ حصن أهلي غزة صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مع نهاية الجولة السادسة، بفارق الأهداف عن خدمات خان يونس.

أهلي غزة نجح في زيارة شباك بيت لاهيا ست مرات، ورفع رصيده للنقطة 13 في المركز الأول، رافعاً شعار العودة السريعة لدوري الكبار، في حين جاءت النتيجة مخيبة لبيت لاهيا الذي واصل السقوط واستقر في المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

وخطف خدمات خان يونس فوزاً قاتلاً على حساب المجمع الإسلامي بهدفين مقابل واحد في سيناريو مجنون جعله يتقدم للمركز الثاني برصيد 13 نقطة، وأجبر المجمع الإسلامي للتراجع للمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وأخفق خدمات البريج في تعديل المسار وتراجع للمركز الثالث برصيد 11 نقطة بعد تعادله مع الأقصى بدون أهداف، بينما استفاد الأقصى وتقدم للمركز العاشر برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المجمع الإسلامي.

وواصل خدمات الشاطئ الانتصارات واقتحم المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بعد الفوز القاتل على الأمل بهدفين مقابل واحد، أما الأمل فقد تراجع للمركز الثامن برصيد 7 نقاط.

وخسر أهلي النصيرات أمام أهلي بيت حانون، ليتراجع للمركز الخامس برصيد 9 نقاط، في حين صوب فريق الحوانين الأوضاع متسلحاً بالأداء القوي وتقدم للمركز السادس برصيد 9 نقاط.

ولم يستثمر نماء خبرة نجوم وأفلت من الخسارة أمام الجلاء في الدقيقة الأخيرة، المر الذي استدعى قبول مجلس الإدارة استقالة الجهاز الفني وتعيين البديل سريعاً بعد تراجع الفريق للمركز السابع برصيد 8 نقاط.

وكاد الجلاء يتذوق طعم الانتصار الأول ويعزز رصيده، لكنه لم يفعلها ورفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير.

وبلغت حصيلة الشباك 109 أهداف، سجل منها 95 بالرأس والقدم و12 من النقطة البيضاء، وهدفان ذاتيان، وتربع محمد شبير على القمة برصيد 8 أهداف.

مواضيع قد تهمك