شريط الأخبار

دوري الاحتراف الجزئي: هلال أريحا يتصدر مؤقتاً وبيت أمر ثالثاً ونور شمس يكتسح الكرمل في مواجهة لم تكتمل

دوري الاحتراف الجزئي هلال أريحا يتصدر مؤقتاً وبيت أمر ثالثاً ونور شمس يكتسح الكرمل في مواجهة لم تكتمل
بال سبورت :  

محافظات- كتب عنان شحادة وهيثم درابيع/ تصدر هلال أريحا صدارة دوري الاحتراف الجزئي مؤقتاً برصيد 12 نقطة، اثر فوزه على إسلامي صور باهر بهدفين دون رد، في افتتاح الجولة الخامسة، فيما بقي صور باهر في المركز التاسع بـ 4 نقاط.

وعلى ملعب الحسين في الخليل، فاز بيت أمر على طوباس بهدف وحيد، فرفع بيت أمر رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، مقابل 3 نقاط لطوباس في المركز العاشر.

وسيطر طوباس على مجريات اللقاء، إلا أن لاعب بيت أمر مصلح محمد استثمر فرصة في الدقيقة 30 وترجمها لهدف الفوز، ليحافظ بيت أمر على تفوقه حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة.

وعلى ملعب دورا، حسم مركز نور شمس لقاء القاع لصالحه باكتساح الكرمل بأربعة أهداف نظيفة، حاصداً أول 3 نقاط له في الدوري، محتلاً المركز قبل الأخير، فيما بقي الكرمل في المركز الأخير.

هلال أريحا: (2) - صور باهر: (0)

أول الفرص المحققة لاحت لهلال أريحا عند الدقيقة 8 عندما وصلت الكرة إلى محمد براهمة فدخل الصندوق، وسدد كرة ارتطمت بالمدافع وتحولت إلى ركنية.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لهلال أريحا بعد عرقلة حسين غروف، انبرى لها إبراهيم جلايطة وترجمها لهدف السبق.

أفضلية واضحة للهلال، من حيث الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات وتهديد المرمى، وصوب إسلامي صور باهر عبر لاعبه إبراهيم ذيب كرة قوية تكفل الحارس انس عمودي بأبعدها إلى ركنية.

وأجرى الإسلامي تبديلاً اضطرارياً بخروج المصاب معتز ذيب وإشراك حمزة عويسات.

الشوط الثاني: بداية شبيهة للشوط الأول، هجوم ضاغط من قبل الهلال، وتصويبة من حسين غروف تكفل الحارس بإبعادها.

وصوب إبراهيم جلايطة كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 58، أضاف الهلال هدفه الثاني عن طريق محمد عزيز، من كرة ثابتة اسكنها على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 77، كرة عرضية من خالد عزيز إلى داخل منطقة الجزاء، تابعها محمد براهمة برأسه، تألق الحارس في صدها حارماً الهلال من هدف ثالث.

واصل صور باهر إهدار الفرص، وفي الدقيقة 81، كرة من ماهر عطون وصلت إلى المندفع حمزة عويسات الذي سددها خارج المرمى.

مع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أهدر صور باهر هدفاً محققاً، اثر كرة عرضية من موسى سلمان إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى حمزة عويسات فشل في متابعتها داخل المرمى.

الكرمل: (0) - نور شمس: (4)

البداية جاءت سريعة مع أفضلية لمركز نور شمس، ومرت الدقائق الأولى دون خطورة تذكر، وأتيحت فرصة للاعب الكرمل آدم الجندي سدد بين يدي الحارس، وتكفل حارس النسور بالتصدي لتسديدة ثروت أبو الهيجا، ومع الدقيقة 35 سدد أحمد خليل كرة من خارج الصندوق عانقت الشباك وهدف التقدم لشباب مركز نور شمس.

واصل نور شمس بسط أفضليته وسدد صهيب سركجي كرة مرت قريبة، وردت العارضة تسديدة أحمد خليل، ومرت الدقائق الأخيرة دون جديد وانتهى الشوط الأول بتقدم مركز نور شمس على شباب الكرمل بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر عمر فحماوي انفراداً بحارس الكرمل، وفي الدقيقة 55 سجل أحمد خليل الهدف الثاني لنور شمس من تسديدة فشل الحارس في صدها.

وفي الدقيقة 70، سجل عمر فحماوي الهدف الثالث لنور شمس بعد أن تابع الكرة التي ارتدت من الحارس.

و طرد الحكم لاعب الكرمل نصار الجندي، وفي الدقيقة 74، سجل مجاهد صبح الهدف الرابع لنور شمس عندما توغل من الجهة اليمنى وانفرد بالحارس وسدد داخل الشباك.

وفي الدقيقة 81، انسحب فريق شباب الكرمل من اللقاء الذي انتهى بفوز مركز نور شمس على شباب الكرمل بأربعة أهداف نظيفة.

مواضيع قد تهمك